هنأ الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بفوز ساحق في الانتخابات الرئاسية المصرية، حيث حصل على 89.6% من مجموع أصوات الناخبين، بمشاركة بلغت 66.8%.

وقال النعماني في برقية تهنئة للرئيس السيسي: «أتوجه لسيادتكم بخالص التهنئة القلبية لحصولكم على هذا الفوز الساحق في العملية الانتخابية، والذي جاء نتيجة طبيعية للأداء الوطني المتميز والكفاءة والإخلاص والعطاء الذي قدمتوه فخامتكم، والإنجازات التي شهدتها البلاد خلال الفترة السابقة من مشروعات قومية وتحقيق استقلالية وسيادة قرار البلاد».

وأضاف النعماني: «تحمل النتائج التي أعلنتها الهيئة الوطنية للإنتخابات رسالة واضحة للتأييد الشعبي الجارف من جموع المصريين بالداخل والخارج، لفخامتكم، هذا الشعب العظيم الذي ترفض جيناته الطيبة فيروسات الشر، ويصر بقوة وعزيمة على قهر العدو وصد كافة المؤامرات، لدعم قيادته الوطنية الخالصة، لاستكمال مسيرة البناء وحرب آفة الإرهاب».

وختم النعماني برقيته بقوله: «متمنيا لسيادتكم مزيدا من النجاح والتوفيق، لتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسي السيسي انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن؛ والتي تجسد انتفاضة كبيرة للملايين من أبناء الشعب المصريّ ضد قوى الشر الذين اختطفوا الوطن؛ حيث  خرج هؤلاء الملايين جميعا على قلب رجل واحد في الشوارع والميادين ليصنعوا واحدة من أعظم الثورات في التاريخ؛ والتي نجحت في استعادة هوية الوطن وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار، وبدء مرحلة جديدة من العمل الجاد المخلص في مختلف القطاعات، سعيا لتنفيذ خطة وطنية للتنمية الشاملة في أنحاء الجمهورية، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وبهذه المناسبة التاريخية، عاهد رئيس الوزراء فخامة الرئيس بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل استمرار مسيرة التنمية الشاملة في أنحاء البلاد، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادته بالتوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار، وعلى أبناء الشعب العظيم بالخير والسلام.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة بنها يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بـ ذكرى 30 يونيو
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يهنئ الرئيس بذكري 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بذكرى 30 يونيو: حدث فارق في حياة الشعب المصري
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • الإيرانيون يصوتون لاختيار الرئيس الجديد نهاية الأسبوع.. كيف تتم العملية؟