شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يكشف عن تفاصيل مشادته مع ثنائي دفاع الأهلي بعد القمة، 11 44 م الخميس 13 يوليو 2023 أوسوريو مدرب الزمالك،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يكشف عن تفاصيل مشادته مع ثنائي دفاع الأهلي بعد القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يكشف عن تفاصيل مشادته مع ثنائي دفاع الأهلي...

11:44 م | الخميس 13 يوليو 2023

أوسوريو مدرب الزمالك

كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن كواليس مشادته مع محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم ثنائي دفاع نادي الأهلي عقب انتهاء لقاء القمة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-1 ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي: «اعتذرت بعد مباراة المقاولون عن تصرف نداي، وبعدها قمت بالاعتذار واليوم لاعب من الأهلي، قام بموقف مشابه وكان هناك استفزازات، أنت مطلوب منك الفوز أمام المنافس وليس استفزازه هذه المواقف تتسبب في المشاكل».

أوسوريو: الاستفزاز يخلق المشكلات بين اللاعبين

وأضاف: «في الرياضة، مطلوب منك الفوز على المنافس وليس استفزازه، هذه التصرفات تخلق المشكلات بين اللاعبين».

                            مباراة الأهلي والزمالك

وشدد: «الأفعال الاستفزازية التي قام بها لاعبو الأهلي، لا يستطيعون فعلها مع المنتخب، ويوجد منهم لاعبون دوليون، هذه الحركات لا يمكن فعلها مع المنتخبات».

وأظهرت عدسات الكاميرات، انفعال أوسوريو على الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، عقب انتهاء مباراة القمة في الدوري المصري.

الزمالك يخسر برباعية أمام الأهلي 

وخسر الزمالك برباعية مقابل هدف، أمام النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 4-7-2024 في السطور التالية:

بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

نفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تطورات مثيرة بشأن حل أزمة اللاعب بوطيب الذي كان يلعب لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وانقاذه من وقف القيد للمرة الثالثة.

وقال عبدالهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "غدا هو اخر مهلة أمام مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لسداد مستحقات بوطيب والحصول على الرخصة للمشاركة بالكونفيدرالية.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على فكرة انضمام بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كولر رحب بفكرة انضمام محمد الشناوي أو مصطفى شوبير إلى المنتخب الأولمبي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر

وافق النجم الدولي محمد النني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق ومنتخب مصر، على انضمامه إلى المنتخب الأولمبي، من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "محمد النني، وافق رسميًا على المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، وهو حاليا في لندن".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية