شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن يوفنتوس يعرض نجومه للبيع والنصر أبرز المهتمين، تستمر أندية الدوري السعودي في تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس يعرض نجومه للبيع.

. و النصر أبرز المهتمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس يعرض نجومه للبيع.. والنصر أبرز المهتمين

تستمر أندية الدوري السعودي في تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد نادي الاتحاد مع صفقات مميزة تتمثل في الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، بينما تعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي مينيلكوفيتش سافيتش.

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر لضم دي خيا.. وكاسترو يحدد البديل

بعد ماونت.. مانشستر يونايتد يتفوق على النصر ويحسم صفقة جديدة

ودعم الأهلي صفوفه بضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في حين دعم النصر صفوفه حتى الآن بصفقة واحدة هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

يوفنتوس يعرض بونونتشي للبيع.. والنصر يترقب

وفقًا للصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، فإن يوفنتوس يعرض ليوناردو بونوتشي وويستون ماكيني وآرثر ميلو ودينيس زكريا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النصر في ضم بونوتشي، حيث تقدم بعرض سابقًا، لكن رفضه النجم الإيطالي، بسبب أنه يريد الاستمرار في أوروبا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

الجدير بالذكر أن بونوتشي يعتبر من أهم المدافعين في تاريخ الكرة الإيطالية، لما قدمه من مستويات رائعة ومساهمته في تحقيق العديد من البطولات مع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي خلال المواسم الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر

البلاد- جدة كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن آخر تطورات تحركات صندوق الاستثمارات العامة، للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وأكد موقع “TEAMtalk” أن صندوق الاستثمارات يُريد أن يضم برونو فيرنانديز إلى الاتحاد أو النصر خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن إدارتَي الناديين كانتا قد قدمتا مشروعيهما والدور المحتمل الذي سيلعبه برونو مع أحد الفريقين في حال إتمام الصفقة، خلال اجتماع عُقد منذ أسابيع مع إدارة مانشستر يونايتد وممثل اللاعب. وأشار إلى أن برونو فرنانديز يفضل الانتقال لصفوف النصر لمزاملة مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعًا بين جميع الأطراف، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن الصفقة.

مقالات مشابهة

  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية .. صور