تقدم  سامى العزالى المتحدث الرسمي بالهيئة الوطنية للإعلام  والعاملين بالهيئة الوطنية للإعلام بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصرى بفوزه بولاية رئاسية فى الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدا أن نتائج الانتخابات تعكس  دلاله حب والتفاف الشعب المصري  حول القائد والزعيم عبدالفتاح السيسى وأبلغ دلالة على حب المصريين للرئيس السيسي وتعلقهم به وردهم للجميل على كل إنجازاته ومشروعاته العملاقة التى تحققت خلال السنوات الماضية.

وأضاف "العزالى "، فى تصريح خاص ل " البوابة نيوز"، أن فوز السيسي بالانتخابات الرئاسية وبهذة النسبه وفى ظل التحديات التى تحاك بالدولة المصرية يدفع مصر للأمام ويضعها على الطريق الصحيح امام دول العالم.. خاصة ان الدولة المصرية استطاعت خلال السنوات الماضية ان تكون مؤثرة بين الدول على مستوى القارات.

 ولفت إلى أن الانتخابات الرئاسية ظهرت كماراثون ديمقراطى قوى، شارك فيه اغلبيه  المصريين، ليختاروا رئيسهم الجديد بإرادة حرة، مؤكدا أن فوز السيسي مكسب كبير للوطن فى ظل الظروف التى تحاك بالدولة المصرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الهيئة الوطنية للإعلام الوطنية للإعلام في الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية

تعمل شركة Midjourney، وهي شركة توليد صور شهيرة تعمل بالذكاء الاصطناعي، على إنشاء صور لدونالد ترامب وجو بايدن على الرغم من قولها إنها ستمنع المستخدمين من القيام بذلك قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، وفقاً لموقع Engadget، عندما طلبت من الخدمة إنشاء صورة "لرئيس الولايات المتحدة"، قامت Midjourney بإنشاء أربع صور بأنماط مختلفة للرئيس السابق دونالد ترامب، وعندما طُلب من الأداة إنشاء صورة "للرئيس القادم للولايات المتحدة"، أنتجت الأداة أربع صور لترامب أيضًا.

عندما طلب من Midjourney إنشاء صورة "للرئيس الحالي للولايات المتحدة"، أنتجت الخدمة ثلاث صور لترامب وصورة واحدة للرئيس السابق باراك أوباما، المرة الوحيدة التي رفضت فيها Midjourney إنشاء صورة لترامب أو بايدن كانت عندما طُلب منها القيام بذلك صراحة، وقالت الخدمة في تلك الحالة: “صوت مجتمع Midjourney لمنع استخدام "دونالد ترامب" و"جو بايدن" خلال موسم الانتخابات، وتمكن المستخدمون الآخرون على X من جعل Midjourney ينشئ صور ترامب أيضًا.

تُظهر الاختبارات أن حواجز الحماية التي يستخدمها تطبيق Midjourney لمنع المستخدمين من إنشاء صور لترامب وبايدن قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة ليست كافية - في الواقع، من السهل جدًا على الأشخاص الالتفاف حولها، ولم تقم روبوتات الدردشة الأخرى، مثل ChatGPT من OpenAI، وCopilot من مايكروسوفت، وGemini من جوجل، وMeta AI، بإنشاء صور لترامب أو بايدن على الرغم من المطالبات المتعددة.

في وقت سابق من هذا العام، وقع تحالف من 20 شركة تقنية بما في ذلك OpenAI وجوجل وميتا وأمازون وAdob وX اتفاقية للمساعدة في منع التزييف بالانتخابات التي ستجرى في عام 2024 حول العالم من خلال منع خدماتهم من إنشاء صور ووسائط أخرى من شأنها التأثير على الناخبين، وكان Midjourney غائبا عن تلك القائمة.

اقرأ أيضاًبايدن ينتقد قرار المحكمة العليا بشأن الحصانة الرئاسية لترامب

بعد فشله فى مناظرة ترامب.. صحيفة أمريكية تطالب بايدن بالانسحاب من السباق الانتخابي

وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالبحيرة: نفذنا 3 جرائم بأسلوب المغافلة
  • النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • مكسب كبير لترامب.. ماذا يحدث حال انسحاب بايدن من سباق الانتخابات الأمريكية؟
  • اعترافات لص الشقق السكنية فى القطامية: نفذت 3 جرائم بأسلوب كسر الباب
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن