انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفلومينينسي بنتيجة (0-0)، فيما ينتظر عشاق القلعة الحمراء حسم فريق الشياطين الحمر للفوز في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في أفضل حالاته، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد السعودي في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وقدم الأهلي أداءً قويًا في المباراة، وسيطر على مجريات اللعب معظم فتراتها وأما فلومينينسي، فهو يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، حيث لم يسبق له بلوغ هذه المرحلة من البطولة من قبل.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وفلومينينسي | من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم بث مباشر رابط تويتر يلا شوت | كأس العالم للأندية 2023

وحقق فلومينينسي فوزًا صعبًا على نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في ربع النهائي بهدف نظيف.

الأهلي وكأس العالم للأندية 2023

ويمتلك الأهلي سجلًا حافلا مع تاريخ مونديال الأندية، كونه ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي (10 مرات، قبل هذه النسخة)، إذ شارك في البطولة في أعوام 2005، و2006، و2008، 2012، و2013، و2020، و2021، و2022

وخلال مشاركاته الثمانية السابقة وصل الأهلي للدور نصف النهائي خمس مرات، حقق في ثلاث منها 2006، 2021، 2022 المركز الثالث وفاز بالميدالية البرونزية، وفي 2012، وفبراير 2023 احتل المركز الرابع، وهو الفريق الوحيد من خارج أوروبا، الذي صعد لمنصات التتويج بالميداليات ثلاث مرات، بعد فوزه بالميدالية البرونزية في نسخ 2006، 2021، 2022، كما أنه الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية والذي وصل لنصف النهائي 3 مرات متتالية نسخ 2020، 2021.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وفلومينينسي | من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

يتوقع أن تكون المباراة بين الأهلي وفلومينينسي مواجهة متكافئة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين في جميع الخطوط وسيكون على الأهلي الحفاظ على مستواه العالي الذي ظهر عليه في مباراة الاتحاد، إذا أراد تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة ولكن، في النهاية، يبقى الأهلي الفريق الأوفر حظًا للفوز بالمباراة، خاصة أنه يمتلك خبرة أكبر في هذه البطولة، كما أنه يحظى بدعم جماهيري كبير في السعودية وإذا فاز الأهلي بالمباراة، فسيواجه في النهائي الفائز من مباراة أوراوا ريد ضد مان سيتي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

إقرأ أيضاً:

هاري كين: الآن تبدأ مرحلة جديدة في بطولة يورو 2024


شدد هاري كين قائد ونجم منتخب إنجلترا على ضرورة التعافي من أجل التأهل للادوار النهائية في بطولة يورو 2024 وذلك عقب انتهاء مباراة سلوفينيا بالتعادل السلبي في ختام دور المجموعات من البطولة.


وعلى الرغم من أن إنجلترا حققت فوزًا وحيدًا على حساب صربيا في دور المجموعات وتعادلت مع الدنمارك وسلوفينيا ولكنها وصلت إلى مرحلة الإقصائيات متصدرة.

عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية "إصابة ميسي".. ميسي يثير القلق في الأرجنتين بعد مباراة تشيلي بـ كوبا أمريكا 2024


وفشلت إنجلترا على الرغم من بعض المحاولات الخطيرة في التسجيل في مرمى سلوفينيا التي نجحت في التأهل كواحدة من أفضل الثوالث بعد أن ظلت صامدة دفاعيًا.


وقال هاري كين بعد التأهل في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي العالمية: "كان طموحنا التأهل في المركز الأول وقد حققنا ذلك الهدف. لعبنا بشكلٍ أفضل في أول مباراتين واليوم كان الأمر أكثر صعوبة".


وتابع:" علينا أن نتعافى بشكلٍ جيد ونؤدي بشكلٍ أفضل في الجزء الأخير من البطولة، لقد أهدرنا اليوم عددًا من التمريرات، وهم دافعوا بشكلٍ جيد".


وعن رؤيته لمرحلة خروج المغلوب، اختتم هاري كين تصريحاته قائلًا: "ستكون مباريات صعبة، لم نتمكن دائمًا من رفع المستوى، ومع ذلك نحن لدينا الخبرة، الآن تبدأ مرحلة جديدة من البطولة وسنحاول أن نكون جاهزين".

مقالات مشابهة

  • حريق وغراب ومواجهة غير مكتملة.. تفاصيل إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • احصائيات الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو في الدوري
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول
  • بقدم الشحات وصناعة وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أمريكا ضد بنما في كوبا أمريكا 2024
  • منتخب أمريكا يتلقى هزيمة مفاجئة أمام بنما في كأس كوبا أمريكا
  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا
  • هاري كين: الآن تبدأ مرحلة جديدة في بطولة يورو 2024