أحلام وآمال كبيرة، تعقدها جماهير الأهلي، على فريقها، حين يواجه فلومنينسي البرازيلي، اليوم الاثنين، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، من أجل الوصول إلى النهائي والمنافسة على اللقب للمرة الأولى في التاريخ، في ظل الأزمات التي تحاصر مانشستر سيتي الإنجليزي، المنافس الأقرب للوصول للمباراة النهائية.

مانشستر سيتي، الذي يدخل منافسات كأس العالم من الدور نصف النهائي، حين يواجه أوراوا الياباني، في مواجهة أقرب للحسم لصالح بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضية، وجد نفسه أمام فاجعة جديدة قبل 24 ساعة فقط من المواجهة المنتظرة.

فاجعة جديدة في صفوف مانشستر سيتي.. سطو مسلح على منزل دي بروين

الفريق الإنجليزي الذي يعاني من احتمالية غياب نجمه وهدافه الأول إرلينج هالاند، بسبب الإصابة، يعيش لاعبه كيفين دي بروين حالة من الفزع خلال الساعات الماضية، بعدما تعرض قصره في بلجيكا لعملية سطو مسلح.

ماذا يحدث في مانشستر سيتي قبل الظهور الأول في كأس العالم للأندية؟

وبحسب شبكة HLN البلجيكية، فإن اللصوص اقتحموا منزل دي بروين في زاندسترات في بولدربر، خلال الساعات الماضية، حيث اكتشفت زوجته ميشيل عملية السطو التي حدثت بعد ساعات من سفر اللاعب للمملكة العربية السعودية، رفقة مانشستر سيتي.

«لقد انقلب كل شيء رأسا على عقب»، بهذه الكلمات كشف مكتب المدعي العام في ليمبورج، أن الجناة اقتحموا المنزل من الطابق الأول، إلا أن حجم المسروقات لم يتضح بشكل كامل حتى الآن، ولكن يبدو أن المجوهرات سرقت بشكل أساسي.

الأزمات العديدة التي ضربت مانشستر سيتي قبل ساعات من ظهوره الأول في كأس العالم للأندية، وتحديدا لأبرز نجومه هالاند ودي بروين، تمنح الأهلي فرصة كبيرة حال الوصول إلى المباراة النهائية، وتخطي الفريق الإنجليزي عقبة نظيره الياباني، بحثا عن المنافسة على لقب تاريخي للبطولة التي تضم أبطال القارات حول العالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية مانشستر سيتي الأهلي دي بروين مانشستر سیتی کأس العالم دی بروین

إقرأ أيضاً:

بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبعد موسمه السلبي الذي مره بيه في القترة الأخيرة.

 

ويدرس مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طرق ضم المدافع ماتياس دي ليخت من نادي بايرن ميونخ عملاق ألمانيا، خلال الميركاتو الحالي.

 

دي ليخت يدخل اهتمامات مان يونايتد

 

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، أن نادي مانشيستر يونايتد تواصل مع وكيل أعمال دي ليخت، للاستفسار عن وضع اللاعب وإمكانية ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟ رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

وقال الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، إن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في ضم دي ليخت، لكن حتى الآن لا تواجد أي مفاوضات بين الناديين، وكان مدافع إيفرتون جاراد برانثويت هدف مان يونايتد لتعزيز دفاعه، ولكن طلبات إيفرتون المالية جعلت الشياطين الحمر يجمدون فكرة ضمه.
 

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد