أكد الإعلامي أحمد موسى أن كل المواطنين في شوارع مصر يحتفلون بأكبر إنجاز تاريخي، وهو نزول أكثر من 44 مليون مواطن شاركوا في الانتخابات بأصواتهم، وأعطوا 89.6% منهم للرئيس السيسي، لافتا إلى أن ميدان التحرير يشهد أكبر احتفالات في مصر الآن بالألعاب النارية والأعلام التي تحمل صورة الرئيس السيسي وعلم مصر، باستمرار الرئيس السيسي في الحكم لـ6 سنوات مقبلة.

ونوه الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد أن ميدان التحرير يشهد احتفالات لم يشهدها منذ 10 سنوات، واصفا مشهد اليوم بمشهد احتفالات 30 يونيو ونزول المصريين لدعم الرئيس السيسي.

وتابع أحمد موسى قائلا: خطاب الرئيس السيسي اليوم كان محددا، خاصة أن هناك تهديدات وتحديات للأمن القومي، ونزول المصريين رسالة بتفويض الرئيس في ملف القضية الفلسطينية.

وقال أحمد موسى، إن الهيئة الوطنية للانتخابات بالتعاون مع كافة المؤسسات الحكومة سهلت سير العملية الانتخابية، منوها أن أيام الانتخابات الثلاث لم تشهد حادثة واحدة أو مشكلة في أي محافظة، لافتا إلى أن ذلك رسالة ودليل على عظمة الشعب المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد موسى الانتخابات الرئاسية صدى البلد فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

إمام مسجد الحسين: مظاهر الحب والإيمان تتجلى في احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي

قال الدكتور مصطفى عبدالسلام إمام وخطيب مسجد سيدنا الحسين رضي الله عنه، إنّ الأجواء الإيمانية الطيبة التي نعيشها في ذكرى المولد النبوي الشريف، تعكس حب المصريين العميق لرسول الله صلى الله عليه وسلم.

أجواء إيمانية مميزة في ساحة مسجد الإمام الحسين

وأضاف عبدالسلام لـ«الوطن»: «ننقل لكم هذه الأجواء المباركة من ساحة الإمام الحسين، لتصل الفرحة إلى قلوب جميع المصريين، احتفالهم بمولد سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم هو تعبير عن حب لا مثيل له، فهذه المشاعر الطيبة لا نجدها إلا في مصرنا الحبيبة».

الاحتفالات تعبر عن حب المصريين للنبي

وتابع: «في هذه الاحتفالات التي تتجلى فيها مظاهر الحب والإيمان، يعبر المصريون عن تقديرهم الكبير لسيدنا النبي وأهل بيته الطيبين الطاهرين. كل عام ومصرنا الحبيبة بخير، وكل عام وشعبها الطيب في سعادة وازدهار، بحبهم الصادق لرسول الله وأهل بيته، أمنياتنا بأن تستمر هذه الأجواء الطيبة التي تجلب الفرح والسكينة إلى نفوس المصريين».

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الرئيس السيسي يقدر العلماء وأهل العلم
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • داعية مشيدًا بكلمة الرئيس السيسي باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "غنية بالحكمة لبناء الإنسان" (فيديو)
  • موسى الصبيحي ينصح الرئيس المكلّف بالإفراج عن الزعبي ومعتقلي الرأي
  • الرئيس السيسي يقبل رأس أحمد عمر هاشم في احتفالية المولد النبوي
  • الرئيس السيسي يقبل رأس أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف
  • إمام مسجد الحسين: مظاهر الحب والإيمان تتجلى في احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024.. احتفالات تستمر لمدة 4 أيام
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"