تقدم الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، وعمداء الكليات وجميع منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب وعاملين، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه بفترة رئاسية جديدة.

استكمال بناء الجهورية الجديدة

وأكد «فرحات» أن جامعة المنيا وجميع منتسبيها يجددون للرئيس السيسي عهدهم في التفاني في خدمة مصر، واستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وأشاد بالصورة الديمقراطية المشرفة التي انحاز فيها الشعب بأغلبيته المطلقة وبوعيه وإدراكه لخطورة المرحلة الراهنة، وفي إرسال رسالة للعالم بثقته في قيادته السياسية وفي حكمته في إدارة البلاد والعبور بمصر نحو التقدم والازدهار، متمنيا للرئيس التوفيق والنجاح في فترة رئاسته الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا رئيس جامعة المنيا الرئيس عبد الفتاح السيسي تهنئة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد

هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الدكتور مصطفي مدبولي على تجديد الثقة  والوزراء الجدد، عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متمنيًا لهم جميعًا التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة وخدمة مصرنا الغالية في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

وقال النعماني ان الرئيس السيسي أكد علي ان الأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام، وهو ما يبعث برسالة طمأنة إلى الشعب المصري، الذي ينتظر تغييرا حقيقيا في سياسات الحكومة الجديدة بما يتوافق مع أهداف الجمهورية الجديدة.

وأكد النعماني علي ان الرئيس وضع معايير واضحة في إختيار الوزارات الجديدة لتكون محل رقابة جادة من المواطن والبرلمان والرئيس أيضا، وسيبقى نجاح الحكومة في مهمتها هو رضاء المواطن المصري.

وثمن النعماني التشكيل الوزاري الجديد والذي يضم كفاءات وقامات مهمة ستنعكس على أداء حقائبها الوزارية، إلى جانب تطوير السياسات الحكومية والتي جاءت لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي.

وأضاف أن توقيت إطلاق الحكومة الجديدة جاء ليتناسب مع الظروف الداخلية والخارجية التي تحيط بمصر.

كما توجه رئيس الجامعة بالشكر إلى الوزراء الراحلين عن الحكومة على جهودهم المضنية خلال السنوات الماضية في التعامل مع القضايا والملفات التي أفرزتها الأوضاع المحلية، أو الأحداث الإقليمية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدوانى المرشح لمحافظة المنيا
  • وزير الزراعة يعلن رحيله.. ماذا قال في رسالته للرئيس السيسي والعاملين؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)