صحافة العرب:
2024-07-07@03:21:19 GMT

بسبب شجار نساء.. طائرة تهبط اضطرارياً !

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

بسبب شجار نساء.. طائرة تهبط اضطرارياً !

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بسبب شجار نساء طائرة تهبط اضطرارياً !، بغداد اليوم متابعةاضطرت طائرة أميركية كانت في رحلة داخلية .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب شجار نساء.. طائرة تهبط اضطرارياً !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب شجار نساء.. طائرة تهبط اضطرارياً !

بغداد اليوم- متابعة

اضطرت طائرة أميركية كانت في رحلة داخلية بالولايات المتحدة إلى تغيير مسارها والهبوط اضطرارياً في أقرب مطار توفر لها، وذلك بسبب غريب وتافه، حيث دخلت سيدتان في مشاجرة على متن الطائرة وهي في الجو ولم يُفلح أي من أفراد الطاقم ولا الركاب في تهدئة الموقف وفض الاشتباك بينهما.

وأظهر مقطع فيديو التقطه أحد الركاب ونشرته وسائل إعلام أميركية، وحصلت "العربية.نت" على نسخة منه، سيدتين أو أكثر يتبادلن الشتائم والصراخ، بينما يتم حثهن على الصمت والهدوء من قبل الركاب الآخرين وأفراد طاقم الطائرة.

وقالت التقارير إنه بعد محاولات متكررة من طاقم الطائرة لتهدئة الموقف تم تحويل الرحلة الجوية التابعة لشركة "فرونتير إيرلاينز"، والتي كانت في طريقها من فيلادلفيا إلى لاس فيغاس، حيث هبطت الطائرة اضطرارياً في دنفر وتم اقتياد السيدتين من الطائرة وتسليمهما إلى الشرطة.

ويُظهر مقطع فيديو سجله راكب آخر امرأة ترتدي قميصاً أحمر اللون تصرخ بصوت عالٍ وتضرب ذراعيها بينما كان الركاب الآخرون يحاولون إسكاتها.

وفي حين أنه ليس من الواضح ما الذي أثار الخلاف، فإن شبكة "نيوز ناو 8" ذكرت أن المرأة ذات الرداء الأحمر كانت تتشاجر مع راكب آخر كانت تجلس بالقرب منه، ولم يكن أمام طاقم الطائرة خيار سوى فصل الاثنين.

وتصاعدت وتيرة الشجار أكثر عندما أدركت المرأة التي ترتدي القميص الأحمر أنه يتم تصويرها، مما دفعها إلى مواجهة الشخص الذي يصور المشاجرة.

وقال الراكب الذي التقط المحادثة الغاضبة أمام الكاميرا إن الوضع كان مزعجاً للغاية لجميع الركاب على متن الطائرة.

وأفاد أحد شهود العيان أن بعض الركاب الآخرين اضطروا إلى مغادرة الطائرة مؤقتاً للإدلاء بأقوالهم للشرطة. وتمكنت الرحلة بعد ذلك من المغادرة مرة أخرى بمجرد إزالة المرأتين المتشاجرتين، ووصلت إلى لاس فيغاس بعد ساعة من موعدها الأصلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تجرد سائق توك توك من مشاعر الإنسانية وأقدم على قتل زوجة شقيقه بكل وحشية، وسدد لها طعنات متفرقة وعندما تدخل شقيقه للدفاع عن زوجته طعنه بدم بارد دون رحمة .

قال المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق: “ندمان على ما فعلت، ولو رجع بيا الزمن لم أقتل، لكن الشيطان وقع بينا، خاصة أني  طلبت اقتراض مبلغ مالي من شقيقي ووعدته أنني سوف أرده في اقرب وقت، لكن  بتدخل زوجته وكلامها المسموم في أذن شقيقي منعت عني المال وإنه يساعدني، وظلت تردد أمامي كلمات أن المعيشة صعبة على الكل ويحتاجون للنفقات، لم أشعر بنفسي، وأخذت سكينا، وطعنتها في الحال، ففوجئت بتدخل شقيقي، وحاول التعدي بالضرب على جسدي، وإبعادي عن زوجته وسعى للدفاع عنها فأصابته طعنة دون قصد في جسده وسقط غارقا في دمائه بجوار زوجته التي توفيت في الحال".

وقال شهود العيان في الواقعة من جيران المجني عليهما، “إنهم سمعوا صرخات تتعالي وشجارا بإحدى الشقق السكنية ،وخرج جار المجني عليه قائلا: الست اتقتلت وظل يصرخ ويستغيث، وأخطرنا رجال قسم الشرطة الذين حضروا في الحال”.

وكشفت مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليها عن أنها كانت ترتدي كامل ملابسها وتوفيت نتيجة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها أدت لنزيف دموي حاد وتوقف عضلة القلب والوفاة في الحال عقب وصول سيارة الإسعاف.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سائق توك توك، طعن شقيقه وقتل زوجته  ، بمنطقة المطرية، بسبب خلاف على أموال.

وردت إشارة من النجدة لضباط قسم شرطة المطرية، مفادها مقتل سيدة وإصابة زوجها بطعنات نافذة ونقل للمستشفى العام في حالة حرجة.

بالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة بين المجني عليه وشقيقه بسبب رفض الضحية إعطاءه مبلغا من المال، فقام المتهم بطعن شقيقه وزوجته.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”
  • الجيش يعلن إسقاط طائرة مسيرة لقوات الدعم السريع “فيديو”
  • بالفيديو.. المتسببون في شجار أحد أسواق بركاء بقبضة الشرطة
  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري
  • بسبب الأزمة الاقتصادية.. الهجرة ملف ساخن بأجندة المحافظين والعمال قبل الانتخابات البريطانية
  • كارثة طائرة «الأنديز» وكيف تحول الناجين لآكلي لحوم البشر؟
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين