تقدم النائب عصام دياب عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه المستحق بالانتخابات الرئاسية، موجها التهنئة للشعب المصري على فوز الرئيس.

وأشار إلى أن نتائج الانتخابات الرئاسية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات، أكدت حجم المشاركة الكبيرة في الانتخابات، ما يؤكد بدوره مدى وعي المصريين بما قام به الرئيس من إنجازات.

تجارية الإسماعيلية مهنئة الرئيس السيسي: تجسيد واضح لتمسك الشعب بقيادته

ووصف النائب عصام دياب، نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 بأنها تاريخية وغير مسبوقة، وتعكس حالة الاصطفاف الوطني من أطياف الشعب المصري خلف الدولة والقيادة السياسية، في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية، في ظل الظروف الدقيقة الراهنة.

وأضاف النائب عصام دياب أن الرئيس السيسي هو حصن الأمان لمصر والمصريين، ولديه الدراية السياسية والوعي السياسي لقيادة مصر لمرحلة جديدة أكثر تقدما».

واعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا

دعا قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وقال الخامنئي في كلمة اليوم: إن “الجولة الأولى من الانتخابات لم تشهد مشاركة كما كان متوقعاً، وكانت أقل من التوقعات والتقديرات، معتبراً أن الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية مهمة جداً وعلى من يحب الإسلام والجمهورية الإسلامية وتقدم البلاد أن يظهر هذا الحب من خلال المشاركة في الانتخابات”.

من جهته أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي أن الاستعدادات لإجراء الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية جاهزة من الناحية الأمنية وتم الإعداد لها بشكل جيد.

ووصل المرشحان لانتخابات الرئاسة الإيرانية الـ 14 مسعود بزشكيان وسعيد جليلي إلى الجولة الثانية من المنافسات الانتخابية المقررة يوم الجمعة القادم.

مقالات مشابهة

  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. "أقل من المتوقع"
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. أقل من المتوقع
  • برلماني: الحكومة الجديدة عليها مسؤولية كبيرة في مواجهة التحديات وتنفيذ رؤية الرئيس
  • خامنئي يقر بتدني نسبة المشاركة في الانتخابات الايرانية
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • فوز لوبان في الجولة الأولى.. مقامرة ماكرون السياسية تأتي بنتائج عكسية