شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد فخري يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي نهاية الموسم كولر منحني الفرصة أمام الزمالك، 11 38 م الخميس 13 يوليو 2023 محمد فخري لاعب النادي الأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد فخري يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي نهاية الموسم: كولر منحني الفرصة أمام الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد فخري يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي نهاية الموسم:...

11:38 م | الخميس 13 يوليو 2023

محمد فخري لاعب النادي الأهلي

كشف محمد فخري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، في ظل الأنباء التي تتردد في الوقت الحالي عن رحيله بنهاية الموسم.

محمد فخري يعلق على الرحيل من الأهلي نهاية الموسم

قال محمد فخري في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: «لا زال في عقدي موسمين مع النادي الأهلي، أرغب في الاستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل عن صفوف الفريق، هناك بالتأكيد رغبة من جانب أكثر من ناد للحصول على خدماتي، ولكني مستمر مع النادي».

وأضاف فخري: «تواصلت مع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وأبلغته بأنه في حالة عدم رغبته في استمراري مع الفريق، أن يتم إبلاغي بهذا الأمر، لكن المدرب منحني الفرصة أمام الاتحاد السكندري، وقام بمنحي فرصة جديدة أمام الزمالك».

فخري: مباراة جيدة أمام الزمالك

واختتم: «نجحت في تقديم مباراة جيدة اليوم أمام الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسأواصل العمل على تأدية أفضل ما لدي خلال الفترة المقبلة للبقاء ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی أمام الزمالک

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

 

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".
 

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»