بوابة الوفد:
2024-09-16@18:30:37 GMT

عمر جابر: نتطلع لتحقيق الفوز وحسم التأهل

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن رحلة سفر الفريق إلى أنجولا لملاقاة ساجرادا كانت شاقة واستغرقت ٧ ساعات تقريبا .

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ساجرادا الأنجولي : "خسرنا أخر مباراة في الدوري  أمام المصري البورسعيدي ومواجهة الأربعاء مهمة جداً، ويجب أن نحقق الفوز فيها لحسم التأهل، وسنواجه فريق  جيد وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء".

 
وتابع عمر جابر :"إدارة النادي وفرت لنا طائرة خاصة سهلت الأمور على الفريق ، ومباراة ساجرادا المقبلة مهمة للفريق وللجمهور ونتطلع لتحقيق الفوز في اللقاء وحسم التأهل".

وأضاف قائلاً:"تعرضت لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة المصري،  والجهاز الطبي يقوم بمجهود كبير معي ومع أحمد مصطفى "زيزو" لتجهيزنا للقاء بطل أنجولا".

وواصل :"كنا نتمنى تحقيق الفوز أمام المصري ولكن التوفيق لم يحالفنا، والجميع حزين بسبب الخسارة ولكننا أغلقنا هذه الصفحة وتركيزنا حاليا على الفوز في لقاء ساجرادا".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي المقرر لها  يوم  الأربعاء المقبل ، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر جابر ساجرادا نادى الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية

المناطق_واس

استقبل رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية الدكتور مصطفى مدبولي اليوم، في مقر إقامته بالرياض، معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف.

وبحث خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون والتكامل في قطاعي الصناعة والتعدين بين البلدين، وآفاق تنميتهما من خلال تبادل الخبرات والمعرفة، وتطوير حلول مناسبة لمعالجة تحديات الاستفادة القصوى من القطاعين.

أخبار قد تهمك رئيس الوزراء المصري:المملكة شريك أساسي وحليف استراتيجي لمصر 30 مارس 2022 - 9:00 مساءً مصر تؤكد دعمها للمملكة في تنفيذ اتفاق الرياض 10 أكتوبر 2021 - 10:38 مساءً

وناقش الطرفان دعم وتحفيز القطاع الخاص للاستثمار في المجالات الإستراتيجية في قطاعي الصناعة والتعدين، مثل مجال الصناعات الغذائية، مما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي للبلدين.

وشهد اللقاء استعراض السبل الكفيلة بالمضي قدماً في دفع وتطوير العلاقات الاقتصادية بين المملكة ومصر.

حضر اللقاء من الجانب السعودي، معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، ومعالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن سلمة، ومعالي الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي الأستاذ سعد الخلب، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح بن عيد الحصيني، و الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات السعودية المهندس عبدالرحمن الذكير.

فيما حضر اللقاء من الجانب المصري معالي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المهندس حسن الخطيب، وسفير جمهورية مصر لدى المملكة السفير أحمد فاروق.

مقالات مشابهة

  • العين يفرط في الفوز أمام السد في "النخبة"
  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • «صديق الطفولة» يهدي هدف الفوز لـ «المولد»
  • رئيس الوزراء: نتطلع لمزيد من الشراكات الاستثمارية مع السعودية
  • نهضة بركان يعود بانتصار ثمين من بنين ويقترب من التأهل إلى مجموعات الكونفدرالية
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • الأربعاء.. القومي للسينما يفتتح أسبوع أفلام التراث المصري بمكتبات مصر المتنقلة
  • في ظهوره الأول.. المصري تريزيغيه يقود الريان لتحقيق الفوز