رحلة طويلة خاضتها الفنانة نيللي كريم التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم، في مسيرتها الفنية حتى تمكنت أن تخطف قلوب الجماهير وتصل إلى النجاح الكبير الذي حققته، فهناك العديد من المواقف الصعبة التي مرت بها في حياتها سواء كانت تتعلق بحياتها الشخصية أو المهنية.

مواقف صعبة في حياة نيللي كريم 

في أحد اللقاءات كشفت الفنانة نيللي كريم عن أصعب لحظات حياتها التي مرت بها، إذ أثناء تصويرها مسلسل «سجن النسا» أصيبت والدتها الروسية الجنسية، بجلطة ما جعلها  توقف عن التفكير من صعوبة الموقف: «أصعب لحظة في حياتي عندما أصيبت والدتي بجلطة،  وأنا حساسة زيادة عن اللزوم، وأمي جالها جلطة وأنا بصور مسلسل سجن النسا، ذهبت للمستشفى لقيت نفسي مش عارفة اتصرف وجائني ذعر واتصلت  بأخويا وركب أول طائرة ورجع»، وذلك وفقا لما ذكرته في أحد اللقاءات، مشيرة إلى أن عندما يخص الأمر أحد من أهلها يؤثر عليها بالتعب «بيجي ليا شلل».

وخلال اللقاء تحدث الفنانة نيللي كريم عن تعرضها لأزمة صحية خلال السنوات الماضية، إذ اكتشفت أنها تعاني من ورم حميد في منطقة الوجه، الأمر الذي جعل الأطباء يحذرونها من عدم قدرتها على الحركة: «قررت أعمل عملية والدكاترة حذروني إني ممكن أتشل ومعرفش أحرك وشي تمامًا، وعملت العملية نجحت ولكن الدكتور شال جزء من ودني عشان يخفي الجرح لأني كنت هتشوه».

نجاح الفنانة نيللي كريم 

نجاح كبير حققته الفنانة نيللي كريم في السنوات الأخيرة، خاصة بعد تقديمها مسلسل بـ«100 وش» مع الفنان آسر ياسين والفنان الشاب الراحل مصطفى درويش، كما أنها قدمت مسلسل «فاتن أمل حربي» في السباق الرمضاني 2022 وشاركت فيه مع  شريف سلامة ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان ومحمد ثروت، وأخرها مسلسل عملة نادرة الذي كان يعرض في رمضان 2023 و حقق نجاحا كبيرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة نيللي كريم عيد ميلاد نيللي كريم لحظات صعبة فاتن أمل حربي الفنانة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها

خاص

قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف بمقاضاة قناة على يوتيوب نشرت ملصقا لفيلم مفبرك لها يحمل عنوان “شهوة جسد”، حيث يحمل البوستر الزائف صورة مفبركة اعتبرتها اعتبرتها الفنانة “مسيئة” و”غير لائقة” وتضر بمصداقيتها عند الجمهور.

وتفصيلاً، تقدمت رانيا ببلاغ ضد مؤسس القناة كخطوة أولى على طريق سلسلة من الإجراءات القانونية.

وكانت القناة وصفت الفيلم المزعوم بأنه “فيلم المتعة والإثارة الممنوع من العرض”.

وفي الحقيقة لا يتضمن الفيلم في الواقع سوى مشاهد من مسلسل “نيللي وشيريهان” الذي لعبت بطولته الفنانتان الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم، إنتاج 2016.

يُُذكر أن رانيا يوسف تقرم حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل “سيما ماجي” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع التقليدي بين الحب والمال والتلاعب بمشاعر وحياة المرأة.

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو
  • نوال الزغبي في عيد ميلادها الـ53:" بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين"
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها