وجه النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، رسالة للحكومة بعد فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

برلماني: الزخم الشعبي أمام لجان الانتخابات يدعم إقبال المستثمرين لمصر..فيديو النائب عمرو درويش: لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية ساعدت على إقبال المصريين


وقال عضو مجلس النواب، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، خلال تغطية خاصة عن فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية: "الحكومة ممثلة في الجهاز التنفيذي عليهم أخذ قرارات قوية ومحفزات للشعب بشأن احتياجاتهم في الفترة المقبلة، وتفادي الأخطاء التي وقعت فيها بالماضي".

 

وأضاف: "نحتاج تنمية أحزاب المعارضة لاستثمار الرأي الآخر في أي استحقاق مقبل، من خلال دخول الشباب في الأحزاب والتيارات السياسية للتعبير عن رأيهم وعرض مقترحاتهم ورؤاهم".

وأشار: "البرلمان متحمس للبدء في التشريعات والتعديلات المطلوبة التي تصب في مصلحة المواطن"، مضيفا: "هناك تحد كبير أمام القيادة السياسية بعد هذه النسبة التي شاركت في الانتخابات".

وأوضح النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، "الزخم الشعبي أمام لجان الانتخابات يدعم الملف الاقتصادي من خلال إقبال المستثمرين لمصر"، مؤكدا "كان هناك كفاءة عالية في إدارة العملية الانتخابية".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب عمرو درويش الانتخابات الرئاسية الإعلامية عزة مصطفى أحزاب المعارضة الرئيس السيسي القيادة السياسية

إقرأ أيضاً:

برلماني يحذر من ارتفاع أسعار الأرز الفترة المقبلة

كتب- نشأت علي:

تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، بسؤال برلماني إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى الحكومة بشأن حقيقة فتح باب تصدير الأرز مرة أخرى.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك أنباءً بشأن فتح باب تصدير الأرز للخارج لبعض الشركات، قائلا: وهو الأمر الذي سيكون له مردود سلبي في رفع أسعار المحصول خصوصا في الموسم الجديد.

وأكد "زين الدين"، أن استقرار أسعار الأرز في الفترة الأخيرة، جاء نتيجة وقف التصدير للخارج، مشيرًا إلى أن إعادة فتح التصدير مرة أخرى سيعمل على ارتفاع الأسعار بصورة كبيرة.

وطالب الحكومة بضرورة كشف الحقيقة بشأن ما يثار في هذا الشأن، موضحًا أن الأرز من المحاصيل الاستراتيجية المهمة، وفتح باب التصدير سيؤدي إلى زيادة أسعاره بصورة غير مسبوقة.

وأوضح "زين الدين"، أن الدولة تسعى بكل جهد لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء، لذلك من الأولى تغطية السوق المحلي قبل التوجه إلى التصدير.

مقالات مشابهة

  • 100 يوم تفصل ترامب وهاريس عن الانتخابات الرئاسية الأميركية
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية في فنزويلا اليوم
  • إيران تقيم مراسم تنصيب رئيسها المنتخب مسعود بزشكيان غدا
  • برلماني يوجه سؤال للحكومة بشأن حقيقة فتح باب تصدير الأرز
  • برلماني يحذر من ارتفاع أسعار الأرز الفترة المقبلة
  • سؤال برلماني يطالب الحكومة بسرعة التدخل قبل تفاقم أزمة نقص الأسمدة
  • برلماني يوجه سؤال للحكومة حول حقيقة فتح باب تصدير الأرز
  • حمدالله يوجه رسالة للجماهير الشبابية: إن شاء الله أكون عند حسن ظنكم .. فيديو
  • مصطفى بكري لـ الحكومة: «ابحثوا عن حلول لأن جيوب الناس لم يعد فيها شيء»
  • برلماني: المشروعات التي تم تنفيذها في أخر 10 سنوات في مصر "محصلت ياش في أي بلد في العالم"