الفن واهله، ياسمين عز تستضيف نوال صاحبة أغنية مخاصماك غدًا الجمعة،تحل المطربة نوال ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عز تستضيف نوال صاحبة أغنية "مخاصماك".. غدًا الجمعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عز تستضيف نوال صاحبة أغنية "مخاصماك".. غدًا...

تحل المطربة نوال ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة إم بي سي مصر يوم غدًا الجمعة في الساعة السادسة مساءا، ومن المقرر أن تتحدث نوال عن نجاح أغنيتها الأخيرة "مخاصماك" حديث السوشيال ميديا مؤخرا، كما تحمل الحلقة عدد من المفاجئات.

كلمات أغنية مخاصماك

وتقول كلمات أغنية مخاصماك: انت لو كنت بتهتم انت لو كان عندك دم انت لو بتحس يا عم هتعرف ايه اللي مزعلني ما انت لو كنت بتهتم ومالي عنيك كنت هتتلم انت لو كنت بتفهم ما تزعلنيش وتدلعني

مخصماك وابعد عني أنا مش طيقاك سيبني مش عايزة ابقا معاك ما تورينيش وشك تاني مخصماك مجنون بجد أنا مش فهماك مش عايزة عيني تكون شايفاك ولا اسمع صوتك في وداني

عينك رايحة ورا اي بنت وانا مش شاكه ده انا اتأكدت وبتشتكي لو جيت نكدت والناس تقول غلبان يا حرام شكلك عاوز علاقتنا تبوظ وبتشتكي من لوي البوز مش هتصالح غير وقت ما اعوز ما تجيش تجر معايا كلام

مخصماك وابعد عني أنا مش طيقاك سيبني مش عايزة ابقا معاك ما تورينيش وشك تاني مخصماك مجنون بجد أنا مش فهماك مش عايزة عيني تكون شايفاك ولا اسمع صوتك في وداني

انت حد ما عندوش قلب اركن العشرة دي على جنب ده انت نص كلامك كذب نفسي بقا تبطل حوارات انت ملك اللامبلاة انت حد تعبني معاه واحد ماشي يرمي وراه ماشي بمبدأ عدّى وفات

مخصماك وابعد عني أنا مش طيقاك سيبني مش عايزة ابقا معاك ما تورينيش وشك تاني مخصماك مجنون بجد أنا مش فهماك مش عايزة عيني تكون شايفاك ولا اسمع صوتك في وداني

آخر أعمال نوال عبد الشافي

وطرحت مؤخرا نوال أغنية "عينك" وتخطت تحقيق أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتقول مقطع أغنيتها بركاتك ياللي عينك واسعة، كرماتك هلت اهي وطالعة، خمسنا وبرضه مافيش فايده والخرزه الزرقا دي مش نافعه، بلسانك قولت إنه ا والعه، وحياتك الدنيا بقت واقعه، جرا ايه هو احنا مافيش غيرنا ما الدنيا اهي قدامك واسعه، عينك عينك هنروح فين من عينك، شيل عينك من علينا حبه ده انت بتحسد عيني عينك، عينك عينك مانخافش غير من عينك، لو حاجه قدامك وسايبها بناخدها بتحلو في عينك، عرفينك ياللي بتحسدنا وبشايرك بانت اهي يا سيدنا، عينك باصه على اللي معانا والكحكه بقت عجبه في ايدنا، ماتريح ياللي انت ناظرنا ماتروح ده احنا على اخرنا، ماسكين في الخشبه ومن خوفنا رشينا الملح وبخرنا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أنا مش

إقرأ أيضاً:

رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟

متابعة بتجــرد: في لقاء صحافي على هامش الحفل الذي أحيته أخيراً في دبي، كشفت الفنانة أنغام عما إذا كانت تعرف المطرب الملثّم تووليت بعد طلبه تقديم ديو غنائي معها، فأكدت أنها لم تتعرّف إليه بعد، كما تحدّثت عن كواليس تعاونها مع الفنان أكرم حسني، وما يخيفها من الغناء باللهجة العراقية.

وقالت أنغام: “معرفش أي حاجة عن هوية تووليت ولكني شاكّة في شخص ما، وهو بعتلي على أغنية “تيجي نسيب” والألبوم كله وقاللي نتقابل في الاستوديو”.

وعن كواليس تعاونها في أغنية “تيجي نسيب” للفنان أكرم حسني، قالت: “أكرم حسني فنان كبير وموهوب جداً، أدعو الله أن يزيد من موهبته، وأشكر الشاعر أمير طعيمة لأنه كان حلقة الوصل بيننا”.

ولدى سؤالها عما إذا كانت ستقدّم أغنية باللهجة العراقية، أجابت أنغام: “أخاف أغنّي عراقي بالشكل الصحيح، ولكن أتمنى إن أغنّي باللهجة العراقية”.

يُذكر أن أنغام طرحت أخيراً ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، وهو يتكوّن من 12 أغنية، وتعاونت فيه مع كِبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي، أبرزهم: أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي وتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

وفي جانب آخر، عبّرت أنغام عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير في السعودية، حيث قالت في المؤتمر الصحافي: “الجمهور بيغنّي “من أول دقيقة”، وده شيء أسعدني ومكنتش مصدّقة، وغنّوا ألبومي الجديد كله معايا”. وأضافت: “أنا طايرة من الفرحة؛ بسبب استقبال الجمهور لألبومي الجديد والأغاني، وده بيأكد أن الجمهور الحقيقي هو اللي بيحضر الحفلة لايف، واللي شوفته هو ده النجاح اللي باعتز بيه”.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان
  • رضوى الشربيني.. صاحبة "نظرية البلوك" تحسم جدل زواجها سرًا من رجل أعمال
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • القبض علي عاملة وضعت كلور في مشروبات صاحبة المنزل لسرقتها
  • عضو «صحة النواب»: مصر صاحبة دور ريادي في مساعدة الأشقاء العرب
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة