قال إبراهيم إسماعيل، نقيب الفلاحين بمحافظة الشرقية، إن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية التي تم إعلان نتائجها اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، كان متوقعًا لغالبية أفراد الشعب، وذلك بعدما شهدت الانتخابات إقبالًا كبيرًا من المواطنين الناخبين المتحمسين للإدلاء بأصواتهم لصالح الرئيس.

وأعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات، منذ قليل، نتيجة الإنتخابات الرئاسية 2024 في مؤتمر صحفي، فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة، بعدد 39 مليون و702 الفًا و451 صوتًا بنسبة 89.6% من أجمالي الأصوات الصحيحة التي بلغت 44 مليون و 288 ألفًا و361 صوت، بمشاركة 44 مليون  و777 ألفًا و668 صوت في الانتخابات، وبلغت الاصوات الباطلة 489 ألفا و307 صوتًا.


وأشار نقيب الفلاحين بمحافظة الشرقية، إلى جميع الفلاحين بالمحافظة خرجوا في ملحمة وطنية أيام الانتخابات، وشاركوا في الاستحقاق الرئاسي الأخير، إيمانًا منهم بأهمية الالتفاف والاصطفاف حول الدولة وأجهزتها التنفيذية، وأعطوا صوتهم الانتخابي للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة البناء نحو الجمهورية الجديدة التي ظهرت بوادرها في جني ثمار مسيرة العطاء خلال السنوات العشر الماضية.

وأكد أن الفلاح المصري، شهد خلال الفترة الماضية، اهتمامًا ملحوظًا من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحكومته الرشيدة، وظهر ذلك جليًا في الإهتمام بالزراعات التعاقدية، ورفع أسعار توريد المحاصيل الاستراتيجية، متمنيا للرئيس السيسي فترة رئاسية جديدة يحظى خلالها الفلاح باهتمام كبير ورعاية لشؤونه الزراعية، حتى نصل إلى الإكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية كافة.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب الفلاحين محافظة الشرقية الانتخابات الرئاسية السيسى الهيئة الوطنية للانتخابات عبد الفتاح السیسی الرئیس عبد

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.

وتضمنت التهنئة: «الحزب على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لا سيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.. الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، ما يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة مهمة في هذه المرحلة».

مقالات مشابهة

  • إيران.. مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة
  • نقيب الفلاحين بعد زيارته وزير الزراعة: وعدنا بحل مشكلة ارتفاع أسعار الأسمدة
  • نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد
  • نقيب الفلاحين: «التحالف الوطني» أولى اهتماما خاصا بالمزارع المصري
  • شمل ملفات هامة.. نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل اللقاء الأول لوزير الزراعة
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • سعر الشيكارة تجاوز ألف جنيه.. نقيب الفلاحين يوجه نداءً عاجلًا لوزير الزراعة
  • نقيب الفلاحين: نأمل من وزير الزراعة الجديد تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • نقيب الفلاحين: نأمل من وزير الزراعة الجديد إنهاء أزمة الأسمدة