شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السيادي يعلن استعداد القوات المسلحة لوقف العمليات العسكرية ويرحب بقمة القاهرة، الخرطوم 8211; نبض السودان أصدر مجلس السيادة الانتقالي بيانا اليوم رحبت فيه بمخرجات قمة دول جوار السودان التي إنعقدت اليوم بالقاهرة .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيادي يعلن استعداد القوات المسلحة لوقف العمليات العسكرية ويرحب بقمة القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيادي يعلن استعداد القوات المسلحة لوقف العمليات...

الخرطوم – نبض السودان

أصدر مجلس السيادة الانتقالي بيانا اليوم رحبت فيه بمخرجات قمة دول جوار السودان التي إنعقدت اليوم بالقاهرة وأكدت فيه إستعداد القوات المسلحة السودانية لوقف العمليات العسكرية فوراً إذا التزمت المليشيا المتمردة بالتوقف عن مهاجمة المساكن والأحياء والأعيان المدنية والمرافق الحكومية وقطع الطرق وأعمال النهب وفيما يلي  نص البيان:–

ترحب حكومة السودان بمخرجات قمة دول جوار السودان التي إنعقدت اليوم 13يوليو 2023 بالقاهرة ، وتتقدم بالشكر لجمهورية مصر العربية ولفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على الدعوة واستضافة هذه القمة الهامة التي ترمي إلى استعادة الاستقرار والأمن في ربوع بلادنا الحبيبة، أيضاً نتقدم بشكرنا لدول جوار السودان التي أبدت مواقف داعمة لأمن واستقرار السودان والحفاظ على وحدته وسلامته وسيادته ودعمها لشعب السودان لتجاوز هذه المحنة .

نتقدم بالشكر أيضاً للمملكة العربية السعودية لمسعاها المتواصل من خلال منبر جدة وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية من أجل دعم وقف الحرب وإنهاء معاناة السودانين.

تؤكد حكومة السودان حرصها على العمل مع كل الأطراف الساعية لوقف الحرب وعودة الأمن والطمأنينة لربوع بلادنا الحبيبة، وتؤكد أن القوات المسلحة السودانية مستعدة لوقف العمليات العسكرية فوراً إذا التزمت المليشيا المتمردة بالتوقف عن مهاجمة المساكن والأحياء والأعيان المدنية والمرافق الحكومية وقطع الطرق وأعمال النهب.

مع الالتزام بابتدار حوار سياسي فور توقف الحرب يفضي إلى تشكيل حكومة مدنية تقود البلاد خلال فترة انتقالية تنتهي بانتخابات يشارك فيها جميع السودانين.

تجدد حكومة السودان شكرها لفخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ودول جوار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جوار السودان التی

إقرأ أيضاً:

القيادة العامة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة

الوطن| متابعات

احتفلت إدارة التدريب بالقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة، والتي شملت دورات تعبوية وفنية وتخصصية.

أقيم الحفل في مقر إدارة التدريب ببنغازي، بحضور عدد من القيادات العسكرية، من بينهم الفريق أول خيري التميمي الأمين العام للقيادة العامة، والفريق ركن صدام خليفة حفتر رئيس أركان القوات البرية، والفريق ركن خالد خليفة حفتر رئيس أركان القوات الأمنية، بالإضافة إلى ممثلين عن الجهات الأمنية.

وأكد اللواء جمال فرحات، مدير إدارة التدريب، أن هذه الدورات تمثل إضافة نوعية للتدريب العسكري، وتستهدف مختلف وحدات القوات المسلحة.

كما أشار إلى أن الخريجين سيتم توزيعهم على الوحدات العسكرية المختلفة، مؤكداً استمرار القيادة في تنظيم المزيد من الدورات المتخصصة لرفع الكفاءة القتالية.

الوسومالقوات البرية القيادة العامة للقوات المسلحة حفتر ليبيا

مقالات مشابهة

  • القوة المشتركة: مدرسة الأخلاق في ميادين القتال
  • عاليا أبونا: مساواة القوات المسلحة بالمليشيا المتمردة لا يستقيم
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية على الأكاديمية العسكرية
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة تخرج الدفعة الجديدة في الأكاديمية العسكرية المصرية
  • نسبة نجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة الأكاديمية العسكرية 2024
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتائج الكليات العسكرية
  • القيادة العامة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة
  • السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية على مقر الأكاديمية العسكرية الجديد
  • القدرات العسكرية اليمنية تطورٌ لافت يُسقط الغطرسة الغربية
  • الوطني الحر: حكومة العدوّ هي التي تجهض كل المحاولات لوقف اطلاق النار