تقدمت الإعلامية عزة مصطفى، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

صلاح هاشم: فوز الرئيس السيسي يعكس تقدير الشعب للنجاحات والإنجازات بمختلف المجالات حزب التجمع: الشعب المصري انتفض للحفاظ على الأمن القومي بدعم السيسي.. فيديو

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديمها تغطية خاصة عن فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية، "الجميع قدم التهنئة للرئيس السيسي بعد فوزه بالانتخابات؛ حبا فيه وثقة كبيرة في قدراته وإمكاناته".

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، "مصر قالت كلمتها، والكل بيحتفل في الشوارع بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024".

 

وأشار الإعلامية عزة مصطفى،: "أرقام الانتخابات جاءت مفرحة للجميع، حيث حصل الرئيس السيسي على أكثر من 39 مليون صوت بنسبة فائقة وصلت إلى 89.6%".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الإعلامیة عزة مصطفى الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: كانت ثورة شعبية حقيقية

وجه مجلس نقابة التمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بخالص التهانى للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بمناسبة ذكرى ثورة "30 يونيه".

وأكدت أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية حقيقية جسدت إرادة المصريين في التغيير، وأنها جاءت لتُعيد لمصر مكانتها الريادية كقوة إقليمية ودولية عريقة.

وقالت كوثر محمود، إن ثورة 30 يونيو استطاعت تغيير وجه مصر، فى ملحمة كان أبطالها الشعب والجيش والشرطة، حيث تعد علامة فارقة ونقطة مضيئة فى تاريخ مصر الحديث، والتى جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن، والتماسك والتلاحم بين الشعب والجيش والشرطة.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن ثورة 30 يونيو كانت فجرًا جديدًا لمصر، وشهدت تحقيق الكثير من الإنجازات على كافة الأصعدة، خاصة في مجال الرعاية الصحية، حيث تم تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وإطلاق العديد من المبادرات الرئاسية الصحية، مما ساهم في تحسين صحة المواطن المصري.

ووجهت نقيب التمريض، الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دورها البطولي في حماية الثورة وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

وتقدمت بالشكر والتقدير لجميع أطقم التمريض في جميع أنحاء مصر، على تفانيهم وعملهم الدؤوب في خدمة المرضى، مؤكدة أن التمريض المصري سيظل دائمًا داعمًا للوطن وقيادته، وسيواصل العمل على تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين في تحقيق التنمية المستدامة لمصر.

مقالات مشابهة

  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: كانت ثورة شعبية حقيقية
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • واشنطن قالت كلمتها : لا حرب في المنطقة... فهل هي لا نهائية؟