دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يخطط للقاء لاعبيه السابقين، رياض محرز وإيميرك لابورت، خلال تواجده في الأراضي السعودية، للسؤال عن تجربتهما في دوري "روشن".

في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، غادر محرز ولابورت صفوف نادي مانشستر سيتي، وانضما إلى ناديي أهلي جدة والنصر السعوديين.

وتحدّث غوارديولا الذي يستعد لقيادة فريق "السيتيسينز" في مواجهة أوراوا ريد دايموندز الياباني، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تقام في المملكة العربية السعودية، لوسائل الإعلام قبيل انطلاق المباراة.

وقال المدرب الإسباني: "ربما نكون محظوظين برؤية رياض محرز أو إيميرك لابورت غدًا، والاستماع إلى تجربتهما".

وأضاف: "لقد قامت المملكة العربية السعودية باستثمار ضخم وأقنعت اللاعبين بالقدوم إلى هذا الدوري، أعرف من ماضيي عدد المشجعين الموجودين هنا في السعودية، سأتحدث مع اللاعبين وأرى ما هي تجربتهم".

وعن مشاركة فريقه في مونديال الأندية، قال بيب غوارديولا: "إنه لمن دواعي سرورنا التواجد هنا، إنه شرف، وهذه هي المرة الأولى لمانشستر سيتي، نأخذ هذا الأمر كأنه امتياز، من الشرف التواجد هنا".

وتابع بالقول: "نعلم كم هو صعب الفوز بهذه المسابقة، ويجب أن تكون فعلت شيئا مميزًا في الماضي حتى وصلت إلى هنا، من الصعب الفوز هنا واللاعبون يعرفون ذلك، لهذا السبب نريد اللعب غدًا بشكل جيد".

السعوديةكأس العالم للأنديةمانشستر سيتينشر الاثنين، 18 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي

البلاد- جدة يتنافس ناديا الأهلي والاتفاق على خدمات واحد من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. فقد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ناديي الأهلي والاتفاق يخططان للحصول على خدمات ظهير أيمن السيتي جواو كونسيلو. وأفادت الصحيفة ان كل من الناديين يرغبان في التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري. وشددت على أن إدارة مانشستر سيتي لن تتنازل عن الحصول على مقابل مالي يصل إلى 30 مليون يورو؛ من أجل بيع اللاعب. وساهم الدولي البرتغالي صاحب الـ 30 عامًا في 9 أهداف بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المنقضي. ويشارك كونسيلو رفقة المنتخب البرتغالي بمنافسات يورو 2024 بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي