هنأ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه الساحق في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي جاءت معبره عن إرادة جموع المصريين بمختلف طوائفهم.

ووجه الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، تحية إجلال و تقدير إلي شعب مصر العظيم الذي ظهر معدنه الأصيل في المشاركة في العرس الإنتخابي والإستحقاق الرئاسي، الذي يمنح مصر الحديثة إستكمال المشروعات القومية العملاقة لبناء الجمهورية الجديدة والعمل علي دعم منظومة الأمن والأمان والإستقرار في ظل ما تواجه المنطقة العربية بالشرق الأوسط.

وفى سياق متصل قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بخالص التهنئة لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفوزه في إنتخابات رئاسة مصر التي جرى عقدها الأسبوع الماضي.

حيث أعرب المحافظ بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أهالى أسوان بجميع أطيافها، لتهنئة رئيس الجمهورية على فوزه بفترة رئاسية جديدة، استمرارا لمسيرة التنمية التي حمل رايتها خلال العشر سنوات الماضية، مؤكدًا أننا جميعا سنظل تحت قيادته سواعد وجنودا مخلصين وداعما قويا حتى يتحقق ما يطمح إليه الشعب المصري.

كما هنأ المحافظ مواطنى أسوان بهذه المناسبة، مثمناً وعيهم وحسهم الوطني والذي تجسد في إقباله على صناديق الاقتراع لممارسة حقهم الدستوري في أبرز استحقاق، مؤكدا على أن اختيار الشعب وثقته في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، هو أقوى دليل على أن الشعب المصري يريد استكمال مشوار التنمية وأنه داعما للرئيس والدولة حتى تحقيق الريادة والتقدم والرخاء”.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان الإنتخابات الرئاسية رئيس جامعة أسوان جامعة أسوان الرئیس عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

«الإنجيلية» تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: خالص تهانينا القلبية

أرسل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الخميس، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الهجري الجديد.

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية في نص البرقية: «يسعدني أن أبعث لكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، خالص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد».

وأضاف: «نصلي إلى الله أن يحفظ بلادنا الغالية مصر وشعبها العظيم، ويعيدها علينا جميعًا بالمحبة والسلام والازدهار، وكل عام وأنتم بخير».

كما بعث رئيسُ الطائفة الإنجيلية برقيات تهنئة مماثلة إلى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، ووكلاء مجلس النواب والوزراء والمحافظين.

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • «الإنجيلية» تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: خالص تهانينا القلبية
  • الدكتورة سحر السنباطي تهنئ الوزراء والمحافظين ونوابهم  في الحكومة الجديدة
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • أيمن عاشور وزير التعليم العالي يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟