شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أرقام مميزة لـ علي معلول في مباراة الأهلي والزمالك هدف واحد يفصله عن القمة، حقق علي معلول، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أرقاما مميزة في القمة أمام الزمالك، والتي شهدت تفوق المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرقام مميزة لـ علي معلول في مباراة الأهلي والزمالك.

. هدف واحد يفصله عن القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرقام مميزة لـ علي معلول في مباراة الأهلي والزمالك.....

حقق علي معلول، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أرقاما مميزة في القمة أمام الزمالك، والتي شهدت تفوق المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، انتصارا مميزا على نظيره الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل علي معلول هدف فريقه الثالث في المباراة بالوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ليوقع على رابع أهدافه في مباريات القمة.

وسجل علي معلول 4 أهداف في مباريات القمة أمام الزمالك، جميعها جاء في مواجهات الدوري الممتاز.

وبات معلول ثاني أفضل هداف عربي وأجنبي في مباريات القمة، متساويا مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الأحمر السابق، وسموحة الحالي.

وأصبح معلول على بعد هدف واحد فقط ليعادل الرقم المسجل باسم أمادو فلافيو واليمني علي محسن، كأكثر من سجل من العرب والأفارقة في القمة.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

سجل حسين الشحات الهدف الأول للأهلي مبكرا في الدقيقة الثانية بعد أن استغل كرة في منطقة جزاء الزمالك ليضعها بقوة في شباك محمد صبحي.

جووووول????⚽ في الدقيقة 1 وحتة أخدت من السوكة حتة ????⚽.. حسين الشحات يطلق قذيفة ويسجل الهدف الأول مبكرًا للأهلي في مرمى الزمالك ???????? pic.twitter.com/yAXulbYemt

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 13, 2023

وفي الدقيقة 37 عاد حسين الشحات ليحرز الهدف الثاني بتسديدة قوية في مرمى الزمالك.

وفي الوقت بدل الضائع، نجح علي معلول في إضافة الهدف الثالث للأهلي من تسديدة قوية بيسراه سكنت شباك الزمالك.

جووووول????⚽ معلووول ظبطها وربطها ????⚽.. الهدف الثالث للأهلي في مرمى الزمالك عن طريق علي معلول???????? pic.twitter.com/Skfc5YfNBp

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 13, 2023

وجاء هدف الزمالك الأول بواسطة نجمه أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء في الدقيقة 65.

"ياعيني عليك يا لعيب" ???????? أحمد سيد زيزو يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهلي من ركلة جزاء #ONTime_Sports pic.twitter.com/wnBR4O2VJW

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 13, 2023

وأحرز محمد شريف الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة.

"المخييف الحريييف" ???????? محمد شريف يسجل الهدف الرابع للأهلي من لمسة واحدة في مرمى الزمالك #ONTime_Sports pic.twitter.com/RCMlFWjIQk

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مرمى الزمالک فی الدقیقة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجل عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم هدفين للأهلي في 5 دقائق في مرمى طلائع الجيش باللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

وعزز عمرو السولية تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 34 قبل أن يضيف محمد عبدالمنعم الهدف الثالث في الدقيقة 38 ، بعدما تقدم طاهر محمد طاهر بالهدف الأول في الدقيقة 12 من بداية اللقاء.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة طلائع الجيش التي تقام بعد قليل على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز. 

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد 

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية 

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والطلائع في جدول الدوري

وقبل مباراة الأهلي والطلائع يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة ولديه 5 مباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الطلائع

ويفقد فريق الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين سواء للإصابة أو أسباب فنية، وتم استبعادهم من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا بعد قرار تجميده من جانب الجهاز الفني، كما يغيب أيضا كل من، محمود متولي وحمزة علاء وكريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية وعمر كمال وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة.

مقالات مشابهة

  • حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • السولية يسجل الهدف 3000 للأهلي في المواسم المكتملة من بطولة الدوري
  • السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع
  • يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي