بعث الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة 2024.

وجاء في نص البرقية «فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع العاملين في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالتهنئة لسيادتكم بتولي فترة رئاسية جديدة، والثقة المستحقة من شعب مصر عبر صناديق الانتخابات، بحضور كبير من قطاعات الشعب المختلفة، وذلك، لاستكمال مسيرة الجمهورية الجديدة في بناء وطن تتحقق فيه أحلام وطموحات وتقدم يليق بمصرنا العريقة».

وكتب الوزير «أنقل لسيادتكم تأكيد جميع العاملين على تجديد عهدهم لكم وللوطن على الاستمرار في بذل كافة الجهود والمساعي اللازمة لدعم مسيرة التنمية المستدامة وبناء مصر المستقبل تحت قيادتكم الحكيمة، داعين المولى عز وجل أن يكلل جهودكم المخلصة بالتوفيق والنجاح المستمر من أجل رفعة الوطن».

اقرأ أيضاًبوتين للرئيس السيسي: فوزك بالانتخابات الرئاسية اعتراف واضح بحل مشاكل الاقتصاد والسياسة بمصر

وزير الإسكان يهنىء الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزه فى الانتخابات الرئاسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر وزير الكهرباء الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة وزير الكهرباء والطاقة المتجددة انتخابات الرئاسة 2024 فوز الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر

بعث الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر المجيد.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل في برقيته: «يسعدني وكل العاملين بوزارتي الصناعة والنقل بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق».

إنجاز وطني بطولي ورمز للفخر والإعزاز

وأكد أن تاريخ السادس من أكتوبر سيظل إنجازا وطنيا بطوليا ورمزا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والتي خاض فيها الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية، وكتب أنصع الصفحات في التاريخ، ليؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

وأضاف: «وإننا إذ ننتهزُ هذه المُناسبة يا سيادة الرئيس، لنعاهدكم على مواصلة العمل على مدار الساعة للنهوض بقطاع الصناعة المصرية، وصولًا للهدف الاستراتيجي بتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة، وكذلك استكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد سيادتكم».

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الصناعة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024