خيم حزن شديد على الأوساط الصحفية والإعلامية العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب استشهاد الصحفي والمعلق الصوتي الشهير عبد الله علوان، جراء قصف إسرائيلي استهدف منزله في بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وتداول ناشطون عددا من الأعمال الذي أنجزها علوان لصالح مجموعة منصات قناة "الجزيرة"، لاسيما الأفلام الوثائقية التي جسدها بصوته في منصة "ميدان".



.
نقول وداعا ل "صوت ميدان"، الصوت الذي رافقنا منذ انطلاقتنا وعرفتموه جميعا في أعمالنا المرئية، وترك بصمة واضحة في أذهان وقلوب جمهورنا العزيز.

رحمة الله عليك زميلنا عبدالله، وشكرا لكل ما قدمته للمشاهد العربيّ. وسنبقى على العهد، بألا يغيب صوت الحقيقة. pic.twitter.com/jJPNg28Sje — ميدان | Midan (@ajmidan) December 18, 2023
ونعت "ميدان" عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، معلقها الصوتي البارز، الذي حمل العديد من أعمالها التي لاقت رواجا واسعا بصوته إلى الملايين في العالم العربي.

وقالت في بيان مقتضب: "نقول وداعا لصوت ميدان، الصوت الذي رافقنا منذ انطلاقتنا وعرفتموه جميعا في أعمالنا المرئية، وترك بصمة واضحة في أذهان وقلوب جمهورنا العزيز. 



وأضافت: "رحمة الله عليك زميلنا عبد الله، وشكرا لكل ما قدمته للمشاهد العربي. وسنبقى على العهد، بألا يغيب صوت الحقيقة".

كما شارك العديد من النشطاء مقاطع مرئية ظهر خلالها علوان أثناء تسجيله العديد من القصائد العربية الشهيرة بصوته.


ويواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ73 على التوالي، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 19،400 شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ52 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.

الاحتلال يقصف صوتا وقلما جديدا…

ارتقاء الصحفي والمعلق الصوتي عبد الله علوان شهيدا في غارة إسرائيلية استهدفت منزله في شمال قطاع غزة.#GazaGenocide pic.twitter.com/jUivSxFQFB — رضوان الأخرس (@rdooan) December 18, 2023 اغمض عينيك وأنت تستمع إلى الصوت
ستتذكر أنك سبق وسمعته في تقارير الجزيرة
إنه المعلق الصوتي عبد الله علوان
اليوم استشهد مع كل أسرته بقصف إسرائيلي في غزة#GazaGenocide #GazaMassacare pic.twitter.com/lCDwiUsDwC — قتيبة ياسين (@k7ybnd99) December 18, 2023 عرفت عبد الله علوان حينما جاء متدربا ً في إذاعة البراق المحلية في عام ٢٠٠٩ ، كان طموحا ويحب أن يعرف شيء عن كل شيء لدرجة أنني أسندت إليه مهمة مشاركتي في إعداد البرنامج الصباحي اليومي الذي كنت أقدمه يوميا ً
وحينما غادرت الإذاعة للعمل في التلفزيون كان جاهزا ليقدم حلقات من البرنامج… — باسل خلف (@baselkhlaf) December 18, 2023 @Elwan200099 استشهاد الأستاذ عبد الله علوان الزميل الصحفي والمعلق الصوتي الذي يعرف الكثيرين في الدول العربية صوته من خلال شاشة الجزيرة بعد قصف استهدف كل عائلته pic.twitter.com/xPHjg567aN — هدى نعيم Huda Naim (@HuDa_NaIm92) December 18, 2023 عبد الله علوان معلق صوتي ومثقف بارع وصاحب حنجرة ذهبية ارتقى امس في قصف ص هيوني غادر لبيت عائلته كان إنسانا محترما جدا ولا يبخل بنصح أو إسداء نصيحة مطلع ومثقف ومطالع... رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته ياااااااارب pic.twitter.com/CI6cEsg5of — ahmed sabry (@ahmedsabry19903) December 18, 2023 لاحول ولاقوة إلا بالله

أحادثك بين اليوم واليوم لأطمئن عليك

وتكتفي بالقول لازلنا أحياء

الحبيب والصديق والأخ عبد الله علوان شهيداً جميلاً على أرض غزة

حسبي الله ونعم الوكيل pic.twitter.com/mjBozE0Bsb — علاء الدين فطراوي (@alaaaldeenftra1) December 18, 2023





 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة فلسطينية فلسطين غزة الاحتلال الإسرائيلي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو

خاص

انتشر موقع مرئي بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، حيث أظهر فتاة قررت فجأة أن تنزل من الحافلة أثناء تحركها.

وجاءت الفتاة خلال المقطع، حيث تحركت تجاه باب الحافلة، وقبل ان يقف السائق تمامًا قامت بالنزول، لتقع على الأرض في الحال، مما أثار خوف الركاب عليها.

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، حيث علق أحدهم قائلًا: “صدقوني مداهمتها الهواجيس تحسبه وقف”، وكتب آخر:” مسكينة ما انتبهت ممكن “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/xw9SXcl1LRzIH1c8.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • حزب الله يدك مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يشن غارات على لبنان (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني شهد المهندس ترقص وتغني بأزياء مثيرة على أنغام (يا غزالي أهلك قالوا مالي) وتشعل مواقع التواصل
  • الصحة بغزة: استشهاد 37877 فلسطينيا وإصابة 86969 في العملية العسكرية الإسرائيلية على القطاع منذ 7 أكتوبر
  • 12 شهيدًا في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة
  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر