تقدم الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع منتسبي جامعة الفيوم بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وثمَّن رئيس الجامعة، الوعي الكبير الذي أبداه أفراد الشعب المصري العظيم الذى أحتشد بالملايين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وممارسة حقوقه الدستورية في اختيار من يمثله ويعبر به إلى آفاق الحرية والكرامة ويستكمل معه مسيرة البناء والإنجازات.

داعين الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء تحت راية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تكريم امين الجامعة 

ومن جهه اخرى شهد الدكتورياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم حفل تكريم أشرف الغندقلي القائم بأعمال أمين عام الجامعة ومدير عام مكتب رئيس الجامعة لبلوغه السن القانونية للمعاش.

حضر الحفل الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور  عرفة صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، والدكتور  عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وبحضورالدكتور  أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور  أحمد جابر شديد رئيس الجامعة السابق، والدكتور محمد أبو الغار القائم بأعمال رئيس الجامعة السابق، وعمداء الكليات ووكلائها والأمناء المساعدين ومديري العموم بالجامعة وعدد كبير من العاملين بالجامعة وذلك اليوم الإثنين بالمكتبة المركزية.

وأعرب الدكتور  ياسر مجدي حتاته عن خالص التقدير والاحترام إلى أشرف الغندقلي الذي توطدت العلاقة معه منذ توليه منصب رئاسة الجامعة، وقد شهد منه التفاني والإخلاص في العمل، مضيفًا أن الجامعة ستفقد عنصرًا إداريًّا هامًا يعد من أفضل كوادرها الإدارية تاركًا رصيدًا كبيرًا من التميز والسمعة الحسنة، مقدمًا له الشكر على ما قدمه للجامعة، متمنيًا له دوام الصحة والتوفيق خلال حياته.

وقال الدكتور محمد فاروق الخبيري، إن الغندقلي يتصف بالمباشرة والوضوح في كل شيء، فهو صاحب رؤية واعية في تنفيذ القرارات ويتحمل المهام الموكلة إليه رغم صعوبتها برحابة صدر، مضيفًا أن الجامعة ستفقد قيمة وقامة في العمل الإداري متمنيًا له حياة سعيدة مع أسرته.

وأوضح الدكتور عرفه صبري أن أشرف الغندقلي أدي واجبه علي الوجه الأكمل بكل أمانة وإخلاص، فهو مثال للإداري المنضبط يأتي مبكراً وينصرف متأخراً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الفيوم التهنئة عبد الفتاح السيسى انتخابات فوزه رئاسة الجمهورية 2024 رئیس الجامعة جامعة الفیوم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بخالص التهاني والتبريكات إلى الدكتور أشرف صبحي بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية فيه واستمراره في منصبه وزيرًا للشباب والرياضة في التشكيل الوزاري الجديد.

وأعرب الدكتور قنديل عن سعادته بهذا القرار، مؤكدًا أنه يعكس التقدير الكبير للجهود المبذولة من قبل الدكتور صبحي في خدمة قطاعي الشباب والرياضة في مصر خلال الفترة السابقة.

وأشاد رئيس جامعة حلوان بالإنجازات التي تحققت تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي للوزارة، مشيرًا إلى الدور المهم الذي لعبه في تطوير البنية التحتية الرياضية وتعزيز مشاركة الشباب في مختلف المجالات.

وأكد الدكتور قنديل أن استمرار الدكتور صبحي في منصبه سيسهم في مواصلة تنفيذ الخطط والبرامج الطموحة التي تهدف إلى النهوض بقطاعي الشباب والرياضة في مصر، مما يعود بالنفع على المجتمع ككل، متمنيًا للدكتور أشرف صبحي كل التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي حاصل على بكالوريوس التربية الرياضية من جامعة حلوان عام 1989 بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، ثم ماجستير في العلاقات العامة والإدارة الرياضية، ثم دكتوراه في الإدارة الرياضية من جامعتي حلوان وآتو الكندية.
ولعب الدكتور أشرف صبحي الكاراتيه، وحصل على بطولة الجمهورية للكاراتية والحزام الأسود، ثم عمل سكرتيرا عاما لمنطقة الجيزة للكاراتيه خلال الفترة من 1994 وحتى 1997، وبدأ مشواره العملي في عدة شركات رياضية كمدير للتسويق والعلاقات العامة بجانب عمله الأكاديمي كأستاذ للتربية الرياضية، ثم اخصائي نشاط رياضي بنادي الزمالك خلال الفترة من عام 1994 وحتى 1997، ثم رئيسًا لجهاز الكاراتيه.
وفي عام 2000، تولى منصب مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، وفي عام 2004 تم تعيينه عضوًا بمجلس إدارة اتحاد الكرة بالتعيين، وفي عام 2009 شغل منصب المدير التنفيذي لنادي بني ياس الإماراتي 2010، كما ترأس اللجنة التسويقية للبطولة العربية للجامعات عام 2010.
وفي عام 2011، تم اختياره عضوا للجنة رابطة المحترفين ممثلًا عن نادي الزمالك، ثم رئيسا لقطاع التسويق والاستثمار خلال الفترة من 2011 وحتى 2012، وتولى منصب رئيس هيئة ستاد القاهرة خلال الفترة من 2012 وحتى عام 2014 وفي عام 2018 عين وزيرا للشباب والرياضة.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تطلق مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة SEFPP
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد أمتحانات الدراسات العليا بكليتى الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • رئيس جامعة المنوفية يبحث تنفيذ معامل افتراضية
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب