هنأ الكاتب يوسف القعيد، شعب مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة 2024.

وأكد يوسف القعيد، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى بالتغطية الخاصة التي تقدمها قناة صدى البلد بمناسبة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة، أن نتائج انتخابات الرئاسة 2024 عامل مهم في بناء وطن جديد واستمرارا لعملية التقدم، واصفا نزول المواطنين للانتخابات الرئاسية بأنها تفويض شعبي للرئيس السيسي؛ لاستكمال ما بدأه خلال ولايتين ماضيتين.

خادم الحرمين وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

وأشار الكاتب يوسف القعيد إلى أن المصريين قالوا كلمتهم ورأيهم وهو "نعم للرئيس السيسي لبناء وطنا نباهي به العالم أجمع"، متابعًا: “ما نراه اليوم حدث في ثورتي 1919 وثورة 1952 ووقوف المصريين ضد الجماعة المخربة؛ مما يعتبر تفويضا لبناء دولة مدنية حديثة”.

واستشهد يوسف القعيد بنسبة مشاركة المصريين في انتخابات الرئاسة هذا العام والتي تخطت نسب المشاركة في الاستحقاقات السابقة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات المصرية قانون الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 انتخابات الرئاسه تغطية الإنتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات مرشح الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة یوسف القعید

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

عرض برنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلامي باسم طبانة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، الملف الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن»، والخاص بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بعنوان «السيسي للمصريين: نواصل طريق التنمية والنهضة.. وأعلم مشاق الحياة وحجم المعاناة.. وأعمل على رفع الأعباء عن كاهلكم».

30 يونيو استعادت الوطن

وقال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إنّ ثورة 30 يونيو استعادت الوطن من عصابة تسللت إلى السلطة في غفلة من الوعي، والرئيس السيسي يُرجع الفضل دائما إلى الشعب المصري، إذ يتم الاعتماد والاستناد إليه في كل عمل حتى الثورة وما بعدها من تنمية تجري حاليا بما فيها من أعباء تحملها الشعب المصري الفترة الماضية.

مصر قدمت تضحيات ضخمة

وأضاف «رفعت» خلال حواره ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مصر قدّمت تضحيات ضخمة للتتخلص من الإجرام الذي كان موجودا قبل ثورة 30 يونيو، وقدمت 3272 شهيد و12 ألفا و280 مصابا من طلائع أبطال مصر بقوات الجيش والشرطة، فضلا عن المدنيين والخسائر الكبيرة في المباني والكنائس والمساجد.

 

وتابع أنّ كل التضحيات سالفة الذكر قُدّمت من أجل بناء الوطن المعاصر الذي أصبح له مساحة بين المجتمع الدولي، مؤكدا وجود التنمية في كل مجال.

مقالات مشابهة

  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. أقل من المتوقع
  • الرئيس التونسي يحدد يوم 6 أكتوبر موعدًا للانتخابات الرئاسية
  • مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • هشام العناني: الحكومة الجديدة محملة بآمال الشعب المصري في تخطي العقبات
  • السيسي يهنئ نظيره الموريتاني هاتفيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • تزايد الضغوط الإعلامية على بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة