صدى البلد:
2024-07-04@02:03:15 GMT

إسعاد يونس تنتهي من تصوير فيلم عصابة عظيمة

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

أعلنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن انتهاء تصوير فيلم عصابة عظيمة، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الشخص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو من آخر يوم تصوير فيلم عصابة عظيمة، وقالت في الفيديو: الحمد لله فركش عصابة عظيمة، وكتبت عبر إنستجرام: على خيرة الله.

 

 فيلم عصابة عظيمة 

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة حول إسعاد يونس حيث تجسد شخصية والدة كريم عفيفي التي تتعرض لعملية احتيال كبيرة، ويتفق الثنائي على خطة لإستعادة حقوقهما.

العمل يشارك في بطولته بجانب إسعاد يونس عدد كبير من الفنانين علي راسهم رنا رئيس، ومطرب المهرجانات عنبة، كريم عفيفي، فرح الزاهد، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف هاجر الأبياري وإخراج وائل إحسان.

جدير بالذكر أن فريدة سيف النصر، تشارك في بطولة فيلم فرقة الموت ، والمقرر عرضه خلال عام 2024 في السينمات المصرية . 

فيلم فرقة الموت إخراج أحمد علاءأحمد علاء ومن تأليف  صلاح الچهيني ، ويعد استكمال للتعاون بين منة شلبي وأحمد عز في السينما بعد أن قدما معا عدد من الأفلام أبرزها الجريمة للمخرج شريف عرفه وفيلم بدل فاقد للمخرج أحمد علاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة فیلم عصابة عظیمة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set

يحل أبطال فيلم عصابة الماكس ضيوفًا على برنامج ON Set والذي يذاع عبر قناة ONE.

 

 

حيث نشر الحساب الرسمي للقناة مقطع فيديو روجت فيه للحلقة، وكتبت عليه معلقة: "إنتظروا حلقة من ON Set عن فيلم عصابة الماكس ولقاءات حصرية مع نجومه.. الجمعة الساعة 6 مساءً على شاشة ON".

 

 

تفاصيل فيلم عصابة الماكس 
 


 
وفيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

 


‎فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 


شخصيات أبطال فيلم عصابة الماكس 
 


 
وكان أبطال فيلم عصابة الماكس، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانة روبي، تحدث كل منهم عن تفاصيل دوره بطريقة مضحكة، وجاء ذلك بعد تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.
 
علق أحمد فهمي على الفنان الذي من الممكن أن يقدم دور البطل، قائلًا: “صلاح عبد الله ينفع يعمل دور المكسيكي.. متخيلين وهو بيقول يا لوزة”.
 
بينما كشفت روبي عن تفاصيل شخصيتها، قائلة: “هو دور مختلف عن كل أدواري.. بعمل حبيبة البطل”.
 
أما النجمة لبلبة قالت: “كان في انضباط كبير في الفيلم محصلش”، وقام حاتم صلاح بطريقة طريفة “سر حبي في شنبي.. بحبه زي أخويا”.
 
وعن كواليس العمل علق أوس أوس، علق قائلًا: “أول ما صلاح عبد الله يفتح بوؤه أنا وحاتم صلاح بنموت من الضحك”.
 
 


أفلام موسم عيد الأضحى
 



‎ويشهد  موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز الـ400 ألف أمس
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  •  أبطال فيلم «عصابة الماكس» يحضرون عرض مسرحية ملك والشاطر