أكد النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن المصريين أثبتوا أنهم على وعي ودراية بكل المخاطر التي تحيط بهم، وجاءت نتيجة انتخابات الرئاسة اليوم، دليل على هذا الوعي، مشيرا إلى أنهم اختاروا الأمان والقوة والعدل والحنكة، باختيارهم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة جديدة، يستكمل فيها ما بدأه من إنجازات، ويحافظ على الأرض ومقدرات الأمة.

وأشار النائب مصطفى سالم، في بيان، إلى أن الرئيس يواجه الكثير من التحديات خلال فترة ولايته الجديدة، وهي تعتبر امتداد للتحديات المستمرة طوال الفترة الماضية، حيث تستمر التحديات السياسية من خلال المشاكل الموجودة على حدود مصر من الشرق والغرب، والتحديات الاقتصادية الكثيرة، التي تحتاج لإدارة رشيدة وحكمية.

ولفت وكيل خطة النواب، إلى ان الفترة المقبلة، ينتظر الشعب عددا من القوانين المهمة، مثل قانون الإيجارات القديمة، وقانون البناء الموحد وغيرها، ما يجعل الملف الاقتصادي حافلا بالعديد من القضايا المهمة.

وأضاف: مصر دائما في مقدمة اختيارات الرئيس والشعب معا، مصر هي الأساس وهي الوطن وهي الغد، نبدأ معك الرئيس عهد جديد، تنفتح فيه أبواب الخير بعون الله وتوفيقه رغم كل الصعاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: تصريحات الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة انتصار للديمقراطية

أكد النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، أهمية توجيهات الرئيس السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، وتأكيده عدم ممانعة مناقشة أي قضية داخل الحوار الوطني.

تصريحات الرئيس انتصار للديمقراطية

وأشار «الكمار»، في بيان له، إلى كلمة الرئيس السيسي، بأن الحوار الوطني في حالة انعقاد دائم، وأنه لا يمانع مناقشة أي قضية خلال جلسات الحوار الوطني، مضيفا: «تصريحات الرئيس انتصار للديمقراطية وفتح لكل القضايا الملحة داخل الحوار الوطني بشفافية تامة».

تطورات القضايا الإقليمية والدولية

وشدد عضو مجلس النواب، على قول الرئيس السيسي بضرورة صدور بيانات عن الحوار الوطني، يتم شرحها وعرضها بالإعلام، موضحًا أن مخرجات الحوار الوطني مهمة جدا لتوضيح تطورات القضايا الإقليمية والدولية، خاصة وأن الحوار يحتل أولوية متقدمة للدولة اليوم، بتوجيهات الرئيس السيسي كما أن توصياته تعرض عليه مباشرة ما يؤكد حيويته.

اختتم مدحت الكمار، بالقول إن تأكيد الرئيس السيسي انعقاد الحوار الوطني بشكل دائم يؤكد على المطلوب منه خلال الفترة القادمة، سواء ما يخص الأمن القومي والتطورات الإقلمية والدولية، أو قضايا مهمة اقتصادية مثل الدعم وغيرها.

مقالات مشابهة

  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي
  • دفاع النواب: رسائل الرئيس في حفل كلية الشرطة حاسمة لحماية الأمن القومي
  • عضو بـ«النواب»: تصريحات الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة انتصار للديمقراطية
  • وكيل إفريقية النواب: العالم منبهر بنجاحات المصريين ودعمهم لسياسات السيسي داخليًا وخارجيًا
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تؤكد قدرة مصر على حماية أمنها
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • وكيل «شؤون عربية النواب» يثمن توجيهات الرئيس بإرسال مساعدات إغاثية إلى لبنان