بأمر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، يتقدم معالي وزير الديوان الملكي بوافر الشكر والتقدير وعظيم الامتنان إلى العائلة المالكة الكريمة على تهانيهم لجلالة الملك المعظم بمناسبة إحتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية، وإلى رؤساء وأعضاء جميع سلطات الدولة والمؤسسات الدستورية ورجال السلك الدبلوماسي ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية وشركات القطاع الخاص على تهانيهم لجلالة الملك المعظم بهذه المناسبة المجيدة، والى جميع المواطنين داخل البلاد وخارجها، والى رؤساء الجمعيات الوطنية ورؤساء وأعضاء الأندية الوطنية والاتحادات الرياضية والفعاليات الوطنية وإلى رؤساء تحرير الصحف المحلية ووسائل الإعلام المختلفة، وإلى المقيمين على أرض مملكة البحرين العزيزة، وإلى جميع من شاركنا في هذه الإحتفالات الوطنية الذين أعربوا عن خالص تهانيهم وفيض مشاعرهم، بمناسبة ذكرى عيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم والعيد الوطني المجيد من خلال برقيات التهاني أو الإتصالات أو الإعلان، واظهار مظاهر الإعتزاز بالعيد الوطني وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك المعظم في مختلف محافظات المملكة، وبما فاضت به قريحتهم من قصائد جميلة ومقالات معبرة ومقابلات إذاعية وتلفزيونية، وجميع أشكال التعبير الأخرى بهذه المناسبات الوطنية المجيدة، وأن يديم الله على البحرين العزيزة أمنها واستقرارها وما تنعم به من نهضة وتقدم وازدهار ، أنه سميع مجيب.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا صاحب الجلالة الملک الملک المعظم

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يفتتح السنة التكوينية بالمدرسة الوطنية للإدارة

أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إبراهيم مراد، على مراسم افتتاح السنة التكوينية 2025/2024 بالمدرسة الوطنية للإدارة.

وحضر مراسم الإفتتاح، وسيط الجمهورية وولاة الجزائر، البليدة، تيبازة وبومرداس وعدد من الإطارات السامية للدولة. كما شهدت الفعاليات مشاركة هامة لأساتذة المدرسة وطاقمها المشرف.

وأكد المدير العام للمدرسة الوطنية للإدارة بالظروف الحسنة التي ميزت إلتحاق الدفعة الجديدة الخامسة والخمسين، داعيا منتسبيها إلى بذل جهود التحصيل العلمي على مستوى هذا الصرح العريق والتشبع بثقافة الخدمة العمومية.
كما أكد عزم المدرسة على تكييف المنظومة #التكوينية بما يتماشى مع الرهانات الحالية لاسيما ما تعلق بالارتقاء بالتسيير العمومي، والتحول الرقمي. مع المضي في تعزيز برامج #التعاون_الدولي والتبادل المثمر للخبرات.
وخصص الدرس الافتتاحي لموضوع “المسير العمومي بين متطلبات السياق الراهن وتحديات التسيير بالنتائج”.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يفرضون مبالغ مالية على المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر مقابل إطلاق سراحهم
  • تامر عبدالمنعم: وزير الثقافة وجه بنشر جميع نوت الموسيقار علي إسماعيل في فرقة رضا
  • القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله
  • في حضرة الملك الأسير المعتمد بن عباد بأغمات المغربية
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • وزير الداخلية يفتتح السنة التكوينية بالمدرسة الوطنية للإدارة
  • حصاد دبلوماسي للمغرب بالأمم المتحدة وعزلة دولية للجزائر..دول الساحل تلتف حول مبادرة جلالة الملك الأطلسية
  • الديوان الوطني يعلن عن رابط التسجيل في مسابقة مشرف تربية concours onec dz
  • وزارة الصحة تعزز الصناعة المحلية للكواشف المستعملة لأغراض التشخيص في المختبر
  • وكيل الملك بالرباط يقرر إطلاق سراح جميع طلبة الطب المعتقلين