شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر بعد رباعية الزمالك أنتظر رسائل جماهير الأهلي للفوز ببطولة جديدة، علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر بعد رباعية الزمالك: أنتظر رسائل جماهير الأهلي للفوز ببطولة جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر بعد رباعية الزمالك: أنتظر رسائل جماهير الأهلي...

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الانتصار الكبير على حساب نادي الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليق كولر بعد الانتصار على الزمالك برباعية 

قال مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: «مستني جمهور الأهلي يبعت لي رسائل يقول لي عايزين البطولة القادمة، بالتأكيد هذا الجمهور يمثل داعم كبير للنادي في كافة البطولات، قدمنا الكثير في مباراة اليوم أمام الزمالك ونجحنا في تحقيق الانتصار برباعية». 

كولر: نستحق الفوز برباعية على الزمالك

أضاف كولر: «النادي الأهلي يمتلك لاعبين مميزين وقدمنا مباراة كبيرة اليوم أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري، ونستحق الفوز بالرباعية في القمة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط

أكد الإعلامي محمد شبانة أن التصريحات التي أطلقها محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي بالأمس تدل على وجود اختلاف كبير في التفكير بين كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن تصريحات محسن صالح والتي أكد فيها أن التونسي محمد علي بن رمضان لاعب مثله مثل باقي لاعبي الفريق في المستوى بخلاف ما يراه كولر باه اللاعب يمثل إضافة كبيرة لخط الوسط هو أكبر دليل على اختلاف التفكير بين اللجنة وكولر.

وأضاف بأن قرار محمود الخطيب رئيس النادي بعدم أي تواصل أي فرد من اللجنة مع كولر إلا من خلاله هو تأكيد على توتر العلاقة بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • توني يحتفل مع أصدقائه على طريقة جماهير الأهلي .. فيديو
  • عبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا
  • الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة
  • «الانتصار الثلاثي» لمنتخبنا يرفع «سقف الطموحات»
  • معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية