أشاد النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، بالتنمية التي تشهدها الحياة الحزبية في مصر، قائلا: "تنمية الحياة الحزبية وصل بها لأن يكون 3 رؤساء أحزاب مرشحين على منصب رئيس الجمهورية".

وأضاف عضو مجلس النواب، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، خلال تغطية خاصة عن فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية، "نحتاج تنمية أحزاب المعارضة لاستثمار الرأي الآخر في أي استحقاق مقبل، من خلال دخول الشباب في الأحزاب والتيارات السياسية للتعبير عن رأيهم وعرض مقترحاتهم ورؤاهم".

وأشار النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، "مشاركة أكثر من 65% من المستحقين للانتخاب الرئاسية دعم موقف الانتخابات أمام العالم ووسائل الإعلام"، موضحا "لجان الوافدين رفع معدل الإقبال على الانتخابات الرئاسية بشكل كبير جدا".

وأوضح النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، "الزخم الشعبي أمام لجان الانتخابات يدعم الملف الاقتصادي من خلال إقبال المستثمرين لمصر"، مؤكدا "كان هناك كفاءة عالية في إدارة العملية الانتخابية".

واسترسل النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب،: "خطاب الرئيس السيسي اليوم عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية حمل العديد من الرسائل القوية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب عمرو درویش عضو مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي

اسفرت انتخابات لجان الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن فوز الدكتور محمود عبده حسين، برئاسة اللجنة بالتزكية للمرة الخامسة علي التوالي.

كما أسفرت الانتخابات، عن فوز النائب سامر التلاوي وكيل أول اللجنة، والنائب محمد لبيب وكيل ثان، كما فاز نشأت فؤاد عباس بأمانة سر اللجنة بالتزكية بدلا من حازم امام.

وكان المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب دعاء خلال الجلسة لإجراء انتخابات اللجان النوعية مؤكدا عدم تلقى أى اعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، ووافق المجلس على تشكيلها، وذلك تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس.

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعلن عن فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • برلماني: مشروع رأس الحكمة سيحقق عوائد سنوية لمصر تقدر بـ25 مليار دولار
  • معركة صعبة مرتقبة للسيطرة على الكونغرس الأميركي
  • برلماني: قرار تحويل الدعم العيني إلى نقدي سيتم تنفيذه عبر مجموعة من الآليات والتحول الرقمي
  • النائب محمد السلاب يفوز برئاسة لجنة الصناعة بمجلس النواب
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • فوز النائب عادل عبدالفضيل برئاسة لجنة القوي العاملة والنائبان ايهاب منصور وسولاف درويش بوكالتها
  • النائب كريم درويش يفوز برئاسة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
  • كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية بالنواب.. والسلاب يفوز بـ«الصناعة»
  • فوز النائب هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب
  • رئيس مجلس النواب يدعو هيئات مكاتب اللجان النوعية لإجراء الانتخابات