كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي والسابق لتشيلسي الانجليزي، أسباب رحيل البلجيكي كيفين دي بروين، عن صفوف الفريق اللندني، وانضمامه لصفوف فولفسبورج، في صيف 2014، قبل الانتقال في الموسم التالي لمانشستر سيتي، عندما كان مدربًا للبلوز.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها الصحفي "فابريزيو رومانو": "ذهبنا إلى آسيا استعدادًا للموسم الجديد، وتحديدًا إلى إندونيسيا وتايلاند، وكان من المقرر أن يذهب كيفين على سبيل الإعارة إلى فريق ألماني".

وأضاف: "قلت للنادي لا، لا أريده أن يخرج على سبيل الإعارة، أريده معي، لقد بقي معي، وبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز باللعب في التشكيل الأساسي، وبعد ذلك، لعبنا كأس السوبر الأوروبي في براج ضد بايرن ميونخ، ولم يلعب تلك المباراة، وفي اليوم التالي أبدى رغبته في المغادرة".

وواصل: "لعبنا المباراة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد في أولد ترافورد وتعادلنا سلبيًا، لقد كان على مقاعد البدلاء ولعب بعض الدقائق، لكن ذلك لم يكن كافيًا بالنسبة له، لذلك أراد الرحيل، عندما تكون في تشيلسي وتريد الرحيل، اذهب وسيأتي شخص آخر، لقد كانوا مجرد أطفال لا يستطيعون الانتظار، وتشير حياتهم المهنية إلى أنهم كانوا على حق، لكن الأمر لم يكن بيدي، ربما سيقول أشخاص آخرون إنني طردتهم، لكن ليس هم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مورينيو جوزيه مورينيو تشيلسي كيفين دي بروين دي بروين مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي

تركيا – عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فنربخشه التركي ليتصدر عناوين الأخبار من جديد، بعد تلقيه بطاقة صفراء غريبة خلال مواجهة أنطاليا سبور أمس الأحد.

وانتزع فنربخشة فورا ثمينا خارج أرضه، أمام أنطاليا سبور بهدفين دون رد، ضمن الجولة السابعة من سوبر ليغ، والتي أقيمت على ملعب “أنطاليا الجديد”.

وقرر مورينيو الاعتراض على قرار حكم المباراة بطريقة مبتكرة، وذلك بعدما قرر الحكم إلغاء هدف آخر، بداعي التسلل، ليقوم المدرب البرتغالي بوضع حاسوبه الشخصي أمام كاميرا الناقل الرسمي، وتتضمن إعادة للقطة الهدف الملغي، الأمر الذي دفع الحكم لتوجيه بطاقة صفراء إليه.

وقام مورينيو بذلك ليؤكد وجهة نظره بأن مهاجم فريقه إيدين دزيكو لم يكن في الواقع في وضع تسلل، حيث لم يسبق مدافع أنطاليا سبور.

وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، لم يتراجع مورينيو عن موقفه، رغم فوز فريقه 2-0، وقال: “لا يوجد تسلل، الظهير الأيسر كان في موقف لم يكن فيه دجيكو متسللا، ومن وجهة نظرنا مع الكاميرا الفنية، كان ذلك واضحا بالنسبة لنا”.

واستغل مورينيو، تعثر المنافس غالطة سراي، متصدر الدوري التركي بـ19 نقطة، مع قاسم باشا، بثلاثة أهداف لكلا الفريقين، ليقلص فنربخشة الفارق إلى ثلاث نقاط في سباق الصدارة، حيث يأتي في الوصافة بـ16 نقطة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟
  • مسؤول إيراني كبير يفجر مفاجأة ومعلومات جديدة عن اغتيال حسن نصر الله وماذا فعل ”خامنئي” قبل ذلك بايام قليلة!
  • محمد إبراهيم: صدمت بمستوي إمام عاشور في السوبر وناصر منسي مفاجأة المباراة
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه