صدى البلد:
2024-07-03@15:25:10 GMT

مسار إجباري يطرح أغنية روح الروح .. فيديو

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

طرح ‏فريق مسار إجباري أغنية "روح الروح" عبر قناتهم الرسمية بموقع الفيديوهات YouTube ومنصات الموسيقى المختلفة.

‏وقدم فريق مسار إجباري أغنية “روح الروح” للمرة الأولى في حفلهم بساقية الصاوى الذي أقيم أول أمس.

كان فريق مسار إجباري  أعلن في بيان رسمي التبرع بجزء من عائدات الحفلات لصالح أهالي غزة عبر توجيه الإيرادات لصالح جمعية "مرسال"، التي تعمل جاهدة لتوصيل الدعم الضروري للشعب الفلسطيني في غزة.

إجراء جديد من حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال.. تفاصيل أول رد فعل من ابنة شيرين عبد الوهاب بعد طلاق والدتها من حسام حبيب بعد طلاقهما.. رسالة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب إيرادات الأفلام.. آسر ياسين يصدم الجميع.. وصعود أكرم حسنى وهبوط محمد فراج

يذكر ان فريق "مسار إجباري" طرح عبر قناتهم الرسمية بموقع يوتيوب، والمنصات الموسيقية المختلفة، الأغنية الخامسة لها من ألبوم " نص الحاجات"، وتحمل عنوان " آسف " وهى من كلمات الشاعر محمد البحيري، وغناء وألحان هاني الدقاق، وتوزيع الفرقة الموسيقية.. ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

يذكر أن فرقة "مسار إجباري" طرحت أغنية آسف ختاماً لألبوم " نص الحاجات" والذي ضم 4 أغنيات سينجل قبل "آسف" وهي: " نص الحاجات، شكرا، بقيت غريب، بكلمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أغنية روح الروح ساقية الصاوي فريق مسار إجباري فرقة مسار اجبارى مسار إجباري مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرح المطرب محمد قماح أغنية منذ ساعات قليلة أغنية بعنوان "سون فاسون" Sans Facon وهي أول أغنيات ألبومه الجديد المُقرر طرح أغنياته تباعا بطريقة منفردة، حيث حملت الأغنية المزج بين موسيقى الراي وإيقاع الريجاتون.
تضمنت الأغنية كلمات ذات طابع خاص وعصري، بعدة لغات مختلفة مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية، على غرار ما سبق وقدمه من قبل من أفكار موسيقية مختلفة تحمل كلمات بلغات مختلفة مثل "أنا مش نجيب ساوريس" أو "كروسون" التي حققت نجاحا كبيرا منذ سنوات.
تفاعل جمهور محمد قماح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الأغنية الجديد الذي قام بنشره على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ودشن جمهوره عدد من الهاشتاجات احتفالا بطرح الأغنية وتعبيرا عن مضمونها وكلماتها، من بينها #عجبكم_الكروسون_استنوا_سون_فاسون  #المرة_اللي_فاتت_أنا_كنت_مش_نجيب_ساويرس_باردون #المرادي_هجيبلك_herms_وluisvitton
تُمثل هذه الأغنية عودة محمد قماح لطرح أغنياته بعد نجاح تجاربه التلحينية مع عدد من المُطربين أبرزهم عمرو دياب بأغنية "الكلام ليك"، حيث انتهى قماح من تنفيذ جميع مراحل ألبومه الجديد الذي يحمل قرابة 20 أغنية، من المُقرر أن يقوم بطرح أغنياته أغنية تلي الأخرى بطريقة منفردة بعيدا عن طرح الألبوم بشكل كامل، وهو الأسلوب الذي يتبعه عمرو دياب وكبار نجوم الغناء في طرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن أغنية "Sans Facon" من كلمات وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية لـ خالد رؤوف، إذ تأتي هذه الخطوة ليُقدم قماح نفسه في هذا الألبوم كصانع موسيقي يُبدع في الكلمات والألحان والتوزيع على غرار خطوات سابقة قام بتنفيذها لنفسه ولبعض نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب الذي قام بتلحين وتوزيع أغنية "الحفلة" في ألبومه قبل الأخير، إلى جانب تلحينه أغنية "الكلام ليك" في الألبوم الأخير.

مقالات مشابهة

  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • هتكسر الدنيا.. أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو