كتب- محمد أبو بكر:

تقدم أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، بخالص آيات التهنئة، للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لفوزه في الانتخابات الرئاسية وتجديد ثقة الشعب المصري العظيم فيه؛ لاستكمال بناء الدولة الحديثة التي أرسى قواعدها منذ توليه مقاليد الرئاسة، وذلك عقب الإعلان رسميًا اليوم عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.


وأعرب وزير السياحة والآثار، في تهنئته التي جاءت نيابة عن نفسه و القيادات والعاملين بالوزارة، عن سعادته وتقديره البالغ للتمثيل المُشرف للشعب المصري ومشاركته الإيجابية في الانتخابات الرئاسية والتي شهدت إقبالًا غير مسبوقًا، مما يؤكد على حرص الشعب المصري على الممارسة الديمقراطية وبناء مستقبل مصر لهم وللأجيال القادمة.

اقرأ أيضًا:
خاص| ننشر نص ضوابط الحج السياحي 1445 هجرية – مستند

تصل لـ450 ألف جنيه.. أسعار برامج الحج 2024 لجميع المستويات
تأكيدًا لمصراوي.. السماح رسميًا بسفر السيدات بهذا العمر دون محرم

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى مسلسلات رمضان 2024 فانتازي سعر الفائدة فوز السيسي الانتخابات الرئاسية وزارة السياحة أحمد عيسى طوفان الأقصى المزيد الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يُعزي أسر أبنائنا الطلاب شهداء العلم في حادث الجلالة

تقدم الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بخالص العزاء والمواساة لأسر أبنائنا الطلاب الذين وافتهم المنية في حادث الجلالة الذي تألمت له قلوبنا جميعا ، ونسأل الله عز وجل أن يتقبلهم في الشهداء والصالحين، وأن يسكنهم فسيح جناته ، وأن يغمرهم بوافر فضله ، وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان، وأن يَمُنَّ سبحانه على المصابين بتمام الشفاء والعافية، وأن يحفظ سبحانه مصر وأبناءها الكرام جميعا من كل سوء وأذى.

وبمزيدٍ من الرضا بقضاء الله وقدره، تقدَّم فضيلة الإمام الأكبر  الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر أبنائنا "شهداء العلم" طلاب جامعة الجلالة، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم مفجع، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يربط على قلوب والديهم وذويهم ويرزقهم الصبر والسكينة، وأن يَمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، «إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون».

كما نعَى الدكتور نظير عيَّاد -مفتي الجمهورية، رئيس الهيئة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث الأليم الذي وقع مساء أمس، إثر انقلاب أتوبيس يُقِلُّ طلَّابًا من جامعة الجلالة، حيث أسفر عن وفاة 12 شخصًا وإصابة 33 آخرين، مما أضاف جرحًا عميقًا في قلوبنا جميعًا.

وتوجَّه المفتي بخالص العزاء إلى أُسَر الضحايا، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدهم بواسع رحمته، وأن يرزقهم الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان. كما يرفع أكفَّ الدعاء للمصابين، راجيًا لهم الشفاء العاجل، وأن يُعيدهم إلى ذويهم سالمين مُعافين.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة الذكرى (51) لانتصارات أكتوبر المجيدة.. وزير الداخلية وقيادات الشرطة يقدمون التهنئة لوزير الدفاع ورجال القوات المسلحة
  • بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. وزير الداخلية وقيادات الشرطة يقدمون التهنئة لوزير الدفاع
  • وزير الداخلية وقيادات الشرطة يقدمون التهنئة لوزير الدفاع بمناسبة الذكرى 51 لإنتصارات أكتوبر
  • وزير السياحة يلتقي نائب رئيس منطقة حكومة الشعب لمقاطعة فولينغ الصينية
  • الصين كلمة السر في زيادة تدفقات السياحة بمصر
  • وزير السياحة والآثار: تعزيز التعاون مع الصين في مجال علم المتاحف
  • وزير السياحة والآثار يزور الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية في بكين
  • وزير السياحة والآثار يزور متحف الصين الوطني للفنون والحرف ببكين
  • مساعد وزير السياحة: التشغيل التجريبي للمتحف المصري خطوة مهمة نحو الافتتاح الرسمي
  • وزير الأوقاف يُعزي أسر أبنائنا الطلاب شهداء العلم في حادث الجلالة