قالت منى شماخ أمين إعلام الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي والمنسق الإعلامي للحملة الانتخابية لفريد زهران، إن المرشح الرئاسي السابق فريد زهران خاض كل المعارك السياسية بشرف على مدار تاريخه.

 

وتابعت شماخ في تصريحات خاصة إلى موقع صدى البلد موجهة حديثها لزهران: "انحزت ولازلت تنحاز للقيم والمبادئ، المكسب والخسارة عندك يتم حسابهم باقترابك من تحقيق مبادئك التي تؤمن بها، وليس بما تحصل عليه".


وأكملت: "أشكرك لإتاحة الفرصة لي ولأعضاء الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وللعديد من السياسيين للعمل في حملتك الانتخابية، أعطيتنا الفرصة لعمل سنظل فخورين  وسعداء لمشاركتنا فيه".


وأوضحت أن حملة زهران الانتخابية بشهادة الجميع كانت نموذجاً مشرفا ، قدمت برنامجا حقيقيا، ولم تقدم مجرد وعود، مشيرة أن زهران استطاع رغم قصر فترة الدعاية أن يجوب المدن والقرى في أغلب المحافظات، لإيصال خطابه للجميع.

 

وأردفت أن زهران يقوم بوضع قواعد راسخة للعمل السياسي في مصر، ويقدم للجيل الحالي وللأجيال القادمة نموذجا يحتذون به، مختتمة:" لازال لديك الكثير لتعطيه وأمامنا كثير نتعلمه منك".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الحزب الديمقراطي يهاجم بايدن بعد المناظرة: «أداء غير مقنع ومخيب للأمال»

بعد انتهاء المناظرة الأولى للرئاسة الأمريكية، بين الرئيس الحالي، جو بايدن، والرئيس السابق، دونالد ترامب، جاءت مًراجعات الديمقراطيين لأداء بايدن في المناظرة بأنها ليست جيدة، بحسب ما ذكرته صحيفة «الجارديان» البريطانية.

قلق داخل الحزب الديمقراطي

وذكرت الصحيفة أن هناك قلقا في أوساط الحزب الديمقراطي بعد المناظرة، إذ أن ترامب يشعر بالانتصار، وأفادت عدة وسائل إعلام أن صوت الرئيس المبحوح، وميله إلى التعرج، وصعوبة إنهاء إجاباته جعل حلفائه قلقين للغاية بشأن قدرته على التغلب على ترامب في انتخابات نوفمبر.

وعلقت مصادر في الحزب الديمقراطي على أداء بايدن لشبكة «سي إن إن»: «لدينا مشكلة».

يحتاج فريق بايدن إقناعه بالانسحاب

وقالت كيت بيدنجفيلد، مديرة الاتصالات السابقة لجو بايدن، على شبكة سي إن إن: «لقد كان أداء جو بايدن في المناظرة مخيبا للآمال حقا».

قال ديفيد أكسلرود، كبير الاستراتيجيين السابق لباراك أوباما، إن الديمقراطيين قلقون للغاية لدرجة أنهم قد يتساءلون عما إذا كان ينبغي على بايدن مواصلة حملته.

كارثة مطلقة

وطرحت قناة «إن بي سي» الأمريكية سؤال على أحد الاستراتيجيين الديمقراطيين، ما مدى سوء الذعر الديمقراطي العام بشأن أداء بايدن؟

ليرد أحد الاستراتيجيين الديمقراطيين القدامى الذي يعمل مع حملة بايدن: «أنا آسف لعدم اهتمام الناخبين بالقضايا الديمقراطية بشكل جدي، إذا كنتم مستعدون للاستمرار مع مرشح لا يمكنه التحدث، يارجل كارثة مطلقة».

مقالات مشابهة

  • إخفاق الحزب الديمقراطي في المناظرة الرئاسيّة
  • رئيس الحزب الديمقراطي في واشنطن: لا منتصر في مناظرة بايدن وترامب
  • رئيس الحزب الديمقراطي بواشنطن: لا يوجد منتصر في مناظرة بايدن وترامب
  • مقتل زوج رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني النيابية - عاجل
  • كامالا هاريس تعلق على أداء بايدن خلال المناظرة
  • ماسك: المناظرة الانتخابية مجرد مؤامرة من الحزب الديمقراطي للانقلاب على بايدن
  • الحزب الديمقراطي يهاجم بايدن بعد المناظرة: «أداء غير مقنع ومخيب للأمال»
  • إيهاب الخراط: "المصري الديمقراطي" فتح مقرات أمام الشعب لتوقيع استمارات تمرد
  • CNNعن مصادر: إرباك داخل الحزب الديمقراطي بعد أداء بايدن في المناظرة
  • دريان التقى وفدا من اللقاء الديمقراطي