نظم حزب مستقبل وطن أمانة جنوب سيناء، اليوم الإثنين، مسيرة بالسيارات بمدينة طور سيناء، احتفالًا بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بأعلى الأصوات، حاملين الأعلام وصور الرئيس السيسي.

وانطلقت المسيرة من أمام مبنى دار العاملين على الكورنيش وجابت شوارع وميادين مدينة طور سيناء، وتعالت الأغاني الوطنية، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال ياسر عرفات، نائب أمين حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء، إن الحزب نظم عدة مسيرات بالسيارات بمدن دهب، وشرم الشيخ، ورأس سدر، وأبورديس، تعبيرًا عن الفرحة بفوز الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، ويشارك في هذه المسيرات كافة أطياف المجتمع السيناوي.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوى، فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم.

وتسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات جميع نتائج المحافظات عقب انتهاء الفرز وفتحت باب الطعن على قرارات اللجان العامة يوم الخميس الماضي، معلنة عدم تلقيها أية طعون من المرشحين على نتائج اللجان العامة.

مسيرة بالسيارات احتفالا بفوز السيسي IMG-20231218-WA0293 IMG-20231218-WA0294 IMG-20231218-WA0295 IMG_٢٠٢٣١٢١٨_١٦٥٧٠١ IMG_٢٠٢٣١٢١٨_١٦٥١٥٥

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء مستقبل وطن فوز السيسي احتفال

إقرأ أيضاً:

إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت لجنة الانتخابات الإيرانية، اليوم السبت، أن نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الإيرانية الثانية بلغت 50%.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، أن النتائج الأولية للانتخابات تشير إلى تقدم الإصلاحي بزشكيان على منافسه المحافظ جليلي في عدة مدن بينها طهران.

في 28 يونيو الماضي، شهدت الانتخابات الإيرانية إقبالا ضعيفا غير مسبوق إذ أحجم أكثر من 60% من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي.

واستعرض المرشحان المتأهلان إلى الجولة الثانية من الدورة الـ14 للانتخابات الرئاسية الإيرانية خططهما خلال المناظرة التي استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وذلك قبل بدء الاقتراع الجمعة 5 يوليو الجاري.

دعا المرشد الأعلى في إيران آية الله علي خامنئي إلى مشاركة أكثر فاعلية في الانتخابات هذه المرة، مع تأكيده على أن الامتناع عن التصويت لا يعني معاداة النظام.

أدلي خامئني بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في التوقيت التي فتحت فيه مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة 08:00 صباحا بالتوقيت المحلي بطهران.

مقالات مشابهة

  • مسعود بزشكيان يتصدّر النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية.. من يكون؟
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية التونسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • انطلاق عملية الاقتراع في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • ماذا بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية في تونس؟
  • البيت الأبيض: بايدن ماض ٍقدما في حملته للانتخابات الرئاسية
  • آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل