الثورة نت/ أحمد كنفاني

أختتم فرع المجلس اليمني للاختصاصات الطبية في محافظة الحديدة، اليوم، الامتحان النهائي لبورد الباطنية والأطفال وماجستير النساء والولادة في المركز التدريبي بهيئة مستشفى الثورة العام.

وأوضح رئيس فرع المجلس – رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، أنه تم اليوم إجراء الامتحان الكتابي الأول للأطباء والطبيبات المتقدمين للامتحان النهائي في بورد الباطنية والأطفال والامتحان الكتابي النهائي لماجستير النساء والتوليد (الورقة الثانية).

وأشار إلى أن هذا الامتحان يأتي متزامنا مع باقي فروع المجلس في عدد من المحافظات .. وثمن جهود كل من اسهم في انجاح الامتحانات بفرع المجلس .. متمنيا للأطباء الذين تقدموا للامتحانات التوفيق والنجاح.

مشيدا بمتابعة واهتمام ودعم قيادة وزارة الصحة والمجلس، وتقديمهما كافة التسهيلات، وتذليل كافة المعوقات للأطباء المسجلين في مختلف مساقات التخصصات الطبية.

حضر الاختتام، المنسق العام بفرع المجلس – عميد كلية الطب والعلوم الصحية، الدكتور محمد سهيل، ومسجل فرع المجلس، الدكتور محمد قحم، ومنسق بورد الأطفال الدكتور نجيب ملهي، ومنسقة مساق النساء والتوليد، الدكتورة حنان بالبيد، ومشرفة مساق النساء والتوليد الدكتورة بدرية باوزير.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل

صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، ادوا اليوم الامتحان في مادتي الفيزياء والتاريخ دون مشكلات، في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99.6%.

ولفت الدكتور محمد عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة الفيزياء مشيرا إلى رصد 16 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 4052 طالب وطالبة بالشعبة العلمية.

وأشار رئيس غرفة العمليات إلى أن طلاب الشعبة الأدبية أدوا اليوم الامتحان فى مادة التاريخ مع رصد 6 حالات غياب من اجمالي 1659 طالب وطالبة ممن لهم حق دخول الامتحان.

وأضاف الغرباوي أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم تظهر أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

مقالات مشابهة

  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • حديث الاعتذارات الكثيرة.. والولادة المتعثرة للحكومة المصرية!
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • تموين قنا: تحرير 37 مخالفة تموينية متنوعة
  • نصائح للأطباء للتغلب على التوتر والبقاء في صحة جيدة
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة
  • منظمة النساء الاتحاديات: تكليف مجلس العلماء بالإفتاء في بعض بنود المدونة استباق لأي تشويش عليها
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر
  • مجلس جامعة القاهرة يوافق على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة وعلاج الإدمان
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل