هنأ المرشح الرئاسي حازم عمر، الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي، بحصوله علي ولاية رئاسية جديدة من 2024 إلى 2030، داعيًا الله عز وجل أن يوفقه لما فيه مصلحة البلاد والمواطنين.

وقال: «يسعدني ويشرفني أن نقدم لرئيس الجمهورية برنامج الحملة ورؤيتها»، مؤكّدًا استمرار حزب الشعب الجمهوري في العمل علي تحقيق كل ما فيه صالح الوطن والمواطنين.

بعد إعلان النتيجة.. حازم عمر: نحترم ونقدر اختيارات الناخبين

وأوضح حازم عمر، خلال كلمته التي أذاعتها قناة إكسترا نيوز، أنَّه مدار أكثر من 30 يومًا جرت خلالها الانتخابات الرئاسية 2024 عمل بكل جد وإخلاص على عرض برنامجه، واستطاع الوصول إلى جموع المواطنين، وكان طموحه الفوز بالانتخابات من أجل تطبيق رؤيته وبرنامجه.

واستكمل: «أقدم لكم كل الشكر والتقدير، وأؤكّد لكم بأننا وان لم يحالفنا الحظ في تجربتنا الأولى في الانتخابات الرئاسية 2024 فإننا منذ اليوم سنبدأ مرحلة الإعداد للعودة وبقوة للمنافسة على كل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بشكل أفضل وأكثر انتشارا ولن نستثني من ذلك انتخابات الرئاسة القادمة 2030 والتي سيسعي الحزب الي تكليف مرشحا يُحدد في حينها من قبل هيئته العليا».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حازم عمر الاستحقاقات الانتخابية الانتخابات الرئاسية 2024 الرئيس السيسي الرئيس المنتخب المرشح الرئاسي حازم عمر المرشح الرئاسي انتخابات الرئاسة القادمة حازم عمر

إقرأ أيضاً:

صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة

ليبيا – التقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح بمكتبه في مدينة القبة،الثلاثاء سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو والوفد المُرافق له.

اللقاء تناول بحسب المكتب الإعلامي لمجلس النواب مستجدات الأوضاع في ليبيا وسُبل إنهاء الأزمة في البلاد

بدوره،أكد صالح على وفاء المجلس بكافة الاستحقاقات من خلال إصدار التعديل الدستوري الثالث عشر وإصدار قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بما يُحقق إرادة الشعب الليبي دون إقصاء أو تهميش لأي أحد.

وجدد تأكيده بأن الحل في ليبيا لن يكون الا من خلال إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية وترك الحرية لليبيين في الاختيار في انتخابات حرة ونزيهة، وتشكيل حكومة موحدة في كافة أنحاء البلاد تنظم هذه الانتخابات وتشرف عليها.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. تنافس شديد بين الإصلاحيين والاصوليين
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكّد استمراره في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن مُستمرّ في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • السنة والمسيحيون وغيرهم.. لمن يصوت غير الشيعة في إيران؟
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة
  • الحكام الديمقراطيون يتعهدون بـ دعم بايدن في الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض ينفي انسحاب «بايدن» من الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة
  • التضخم والعقوبات يسيطران على المناظرة الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل