الفن واهله، شاهد إيمان العاصي تستمتع بإجازتها الصيفية،شاركت الفنانة إيمان العاصي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. إيمان العاصي تستمتع بإجازتها الصيفية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. إيمان العاصي تستمتع بإجازتها الصيفية

شاركت الفنانة إيمان العاصي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إيمان العاصي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها 

وظهرت الفنانة إيمان العاصي وهي تستمتع بإجازتها الصيفية عبر حسابها الشخصي، وظهرت بإطلالة صيفية على شاطيء البحر مرتدية شورت جينز وتوب لونه أبيض واسكارف مُبهجة، ونالت هذه الإطلالة على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني.

إيمان العاصي آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي  مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، وغيرهم من النجوم ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر".

تعليق إيمان العاصي على حادث القرش 

أثار انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسمكة قرش تلتهم سائح روسي في مدينة الغردقة جدلا واسعا بين رواد السويشيال ميديا مما أدى إلى انهيار البعض بكل حزن وأسى.   

وفي سياق منفصل، علقت النجمة إيمان العاصي على فيديو هجوم سمكة قرش في إحدى القرى السياحية بمدينة الغردقة، بشكل مفاجئ وعلى غير المتوقع، أدى لوفاة سائح أجنبي.

وكتبت إيمان العاصي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ڤيديو سمكة القرش مخيف بشكل مش طبيعي رعب".

وفي وقت سابق، أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، تعليماتها بسرعة تشكيل لجنة من المختصين بمحميات البحر الأحمر فور تلقي وزارة البيئة بلاغا بوقوع حادث هجوم سمكة قرش على أحد مرتادي شواطئ مدينة الغردقة، وذلك للتوجه إلى موقع البلاغ من أجل التحقق من ملابسات الحادث.

وأوضحت وزيرة البيئة، في بيان صدر اليوم، انتهاء أعمال الفحص إلى تأكد رجال محميات البحر الأحمر من وقوع هجوم من سمكة قرش من نوع النمر Tiger Shark على أحد رواد الشاطئ؛ مما أدى لوفاته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»

حققت الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون ردود فعل إيجابية لدى الجمهور بعد ساعات قليلة من عرضها، وأشاد العديد من المشاهدين بأداء الفنانة إيمان العاصي في بطولتها الدرامية الأولى، وتعاطف آخرون مع الشخصية «ليلى» التي تقدمها خلال أحداث المسلسل والتي تتفاجأ باختفاء زوجها الذي تركها هي وأبناءه دون سبب، لتخوض رحلة صعبة في البحث عنه.

وواجهت إيمان العاصي «ليلى» صعوبات عديدة خلال أحداث مسلسل برغم القانون، وهو الأمر الذي علق عليه عدد من المشاهدين حيث تختلف الشخصية التي تقدمها خلال المسلسل عن شخصية «دلال» التي قدمتها في مسلسل «جعفر العمدة»، والتي ارتكبت على مدار الحلقات العديد من الأفعال الشريرة، ليقارن الجمهور بين الشخصيتين في التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي قائلين: «اللي على وشك ده ذنب جعفر العمدة واللي عملتيه فيه».

وأبدى الجمهور إعجابه بنجاح إيمان العاصي في تجسيد الشخصية التي تعتبر النقيض للشخصية التي قدمتها من قبل، وجاء من ضمن التعليقات: «برافو عليها»، «الحلقة الأولى من المسلسل مبشرة.. وإيمان عاملة الدور حلو»، «بداية مبشر.. وإيمان العاصي شكلها هتقدم أعظم دور في حياتها».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في 30 حلقة حول ليلى التي يختفي فجأة دون سبب ويترك لها رسالة يطلب فيها ألا تبحث عنه، لتخوض رحلة في البحث عنه وتكتشف العديد من الأسرار، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويجمع في بطولته عدد من النجوم من بينهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر ونبيل علي ماهر.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون حصريا على شبكة قنوات ON في تمام الساعة الـ 7:30 يوميا، بينما يمكن لمشتركي منصة WATCH IT الرقمية مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة على المنصة الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»