موقع 24:
2024-07-08@05:41:23 GMT

سيلفا يتحدث عن انتقاله إلى السعودية

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

سيلفا يتحدث عن انتقاله إلى السعودية

قال الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي أن الدوري السعودي يعرف تحسناً هائلاً.

وذكر سيلفا، اليوم الإثنين، خلال مؤتمر صحفي يسبق مباراة مانشستر سيتي أمام أوراوا الياباني، أن الاستثمارات الرياضية في السعودية ألقت بضلالها على كرة القدم والدوري السعودي.

???? Bernardo Silva: “The Saudi League improvement has been massive, it’s because of the investment and from what we hear it’s not going to stop”.



???????? “Future in Saudi? For now I’m focused on City, very happy playing European football — which in my opinion is the highest level”. pic.twitter.com/fwmsO1xT5x

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) December 18, 2023

وقال سيلفا إن تركيزه منصب حول اللعب لمانشستر سيتي في الوقت الراهن، مشيراً إلى أن كرة القدم الأوروبية أعلى مستوى من غيرها.

وأضاف الدولي البرتغالي: "أنا سعيد في مانشستر سيتي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بيرناردو سيلفا مانشستر سيتي الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

الإعلام الحربي ينشر إحداثيات وصور مواقع مهمة في السعودية

الثورة نت../

نشر الاعلام الحربي اليمني في موقعه على منصة اكس صورا لعدة مواقع مهمة داخل المملكة معنونا بكلمة وردت في كلمة السيد القائد اليوم (فجربوها).

وتضمنت الصور التي نشرها الإعلام الحربي احداثيات مطارات الملك خالد الدولي بالرياض والملك فهد الدولي بالدمام والملك عبد العزيز الدولي في جدة.

كما نشر الإعلام الحربي إحداثيات وصور ميناء الملك عبدالله في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وميناء تنورة وميناء جدة وميناء جيزان، في إشارة على جهوزية القوات المسلحة لتنفيذ تهديدات السيد القائد لحظة إصدارها.

وتم الكتابة على الصور عبارة ” فجبرونا” وهي الكلمة التي أطلقها السيد عبدالملك الحوثي، حينما خاطب النظام السعودي قائلا: ” الأمريكي يحاول أن يورطكم، وإذا كنتم تريدون ذلك فجربوا وإذا كنتم تريدون الخير لأنفسكم والاستقرار لبلدكم واقتصادكم فكفوا مؤامراتكم على بلدنا و إذا تورطتم أكثر سيكون التصعيد من جانبنا أكثر، ولا تعولوا على الأمريكي فهو فاشل”.

وكان السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قد أوضح في خطاب له اليوم أن الأمريكي مستمر في محاولاته لتوريط النظام السعودي بعد فشله عسكريا، فيما عمد السعودي إلى الضغط بنقل البنوك من صنعاء ومن ثم اتجه إلى تعطيل مطار صنعاء وإيقاف الرحلات رغم محدوديتها وهامشها الضيق.

وأكد السيد أننا لن نقف مكبلين مكتوفي الأيدي أمام خطواتهم الجنونية أو نتفرج على شعبنا يتضور جوعا وينهار وضعه الاقتصادي، موضحا أن انشغالنا بالمعركة المباشرة لإسناد غزة لا يعني أننا لن نستطيع أن نعمل شيئا تجاه خطواتهم الجنونية ومن يعتقد أن بإمكانه إبادة شعبنا بالجوع والمرض والأوبئة والحصار الشديد فهو مخطئ.

وخاطب السيد النظام السعودي قائلا: “على السعودي أن يدرك أنه لا يمكن السكوت على خطواته الرعناء الغبية وأن يكف عن مساره الخاطئ و سنقابل كل شيء بمثله البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء والموانئ بالميناء، وأضاف: “عندما تُلجئونا إلى خيارات لا مناص لنا منها سنتحرك بكل قناعة واطمئنان، لأننا أصلا في الحرب والحصار والمعاناة فلن نسمح بالقضاء على شعبنا وإيصاله إلى مستوى الانهيار التام كي لا تحصل مشكلة، فلتحصل ألف ألف مشكلة فتحركنا من واقع إيماننا بقضيتنا العادلة ومظلوميتنا الواضحة، ومستعدون أن نعمل ما يلزم من أجل ذلك”.

مقالات مشابهة

  • الإعلام الحربي ينشر إحداثيات وصور مواقع مهمة في السعودية
  • يويفا يكشف قراره بشأن مشاركة سيتي ويونايتد في بطولاته مع أنديتهما الشقيقة
  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي