هنأ برلمانيون بمجلسي النواب والشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأكد المهندس عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أن إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية، مستحق، لما قام به من إنجازات خلال السنوات العشر الماضية في مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن الشعب المصري هو الفائز الحقيقي اليوم.

ووجه الجبلي، التهنئة للرئيس السيسي على الفوز المستحق، كما وجه التهنئة للشعب المصري على فوز الرئيس، مشيرا إلى أن نتائج الانتخابات الرئاسية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم، أكدت حجم المشاركة الكبيرة في الانتخابات، ما يؤكد بدوره مدى وعي المصريين بما قام به الرئيس من إنجازات.

النائب هاني العسال يهنئ الرئيس السيسي بالفوز

من جانبه قال المهندس هاني العسال، عضو مجلس الشيوخ، إن إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ 39 مليون و702 ألف و 451 صوتا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة، يأتي تتويجا لجهوده التي عكف على تنفيذها خلال السنوات الماضية، والتي شهدت مسيرة من الإنجازات والتنمية غير المسبوقة.

النائب محمد رضا: لاستكمال مسيرة البناء والتنمية

وجه النائب محمد رضا البنا، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، التهنئة إلى الرئيس السيسي لفوزه بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكداً أن الشعب المصري العظيم جدد ثقته في الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والإنجازات وتحقيق طموحاته وتطلعاته.

وأكد البنا، نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 تاريخية وغير مسبوقة، وتعكس حالة الاصطفاف الوطني من كافة أطياف الشعب المصري خلف الدولة والقيادة السياسية، في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية، في ظل الظروف الدقيقة الراهنة.

وأشار عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن المشاركة غير المسبوقة تعبر عن وعي المصريين بالتحديات التي تواجهها الدولة المصرية، ووعيهم بأهمية المشاركة في الحياة السياسية وقيمة صوت كل مواطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسیة الرئیس السیسی فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

«مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة المجيدة ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصريّ بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل هذا الوطن، وأن الاحتفال بذكرى هذه الانتصارات العظيمة يأتي لاستلهام روح العزيمة والتحدي لمواصلة بذل كل غال ونفيس، من أجل مصرنا الغالية، والحفاظ على أمنها واستقرارها، والمضي بخطى جادة في مسيرة التنمية التي تشمل كل شبر من أرضها المقدسة.

وعاهد رئيس مجلس الوزراء، في برقيته، الرئيس السيسي، على مواصلة بذل الحكومة، بكل وزاراتها وأجهزتها، كل الجهود الممكنة لتحقيق طموحات الشعب المصري العظيم، سائلا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام.

مقالات مشابهة

  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • حكومة التغيير والبناء تُبارك قصف إيران للعدو الإسرائيلي
  • التقدم والاشتراكية يندد باغتيال حسن نصر الله ويدعو الى المشاركة المكثفة في مسيرة 6 أكتوبر
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة