أوغندا – اعتقلت الشرطة الأوغندية رجلا يبلغ من العمر 110 أعوام للاشتباه في قتل زوجته البالغة من العمر 109 أعوام، بعد رفضها النوم معه في نفس الغرفة وأداء واجبها الزوجي لتدهور حالتها الصحية.

وذكرت صحيفة “ديلي مونيتور” المحلية، مثلا عن تقارير السلطات المحلية: “الشرطة في مقاطعة نتونغامو ألقت القبض على رجل يبلغ من العمر 110 أعوام متهم بطعن زوجته البالغة من العمر 109 أعوام حتى الموت لأنها رفضت منحه واجبات زوجية”.

ويذكر أنه عشية الحادثة اشتكت المرأة من شعورها بالإعياء وذهبت للنوم في غرفة أخرى، تاركة زوجها وحيدا، وفي الصباح شهد أحفاد الزوجين الهجوم الذي أدى إلى وفاة المرأة المسنة.

وبحسب الصحيفة، ورغم ثبوت أن الجريمة وقعت على أساس “رفض أداء الواجبات الزوجية”، إلا أن التحقيق في القضية مستمر.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: من العمر

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)

 

تعد حياة المشاهير موضوع اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام والجمهور، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية والزواج.

 غالبًا ما تعكس تصريحاتهم بعد الزواج مشاعرهم وتوجهاتهم تجاه الحياة الزوجية، مما يوفر لنا لمحة عن كيف يتعامل هؤلاء الأفراد مع التحديات والفرح الذي يرافق هذه المرحلة.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن بعض الأمثلة البارزة لتصريحات المشاهير بعد الزواج، وكيف تعكس تلك التصريحات تجاربهم ورؤاهم حول الحياة الزوجية.

 

أليسا
   في إحدى المقابلات، تحدثت الفنانة اللبنانية أليسا عن أهمية الشراكة في الزواج، مشيرةً إلى أن التفاهم والدعم المتبادل هما أساس نجاح العلاقة. قالت: "الزواج ليس مجرد ورقة، بل هو التزام عاطفي وروحي."

كريس هيمسوورث
 

   بعد زواجه من الممثلة إلسا باتاكي، أكد كريس أن الحب يجب أن يتجدد باستمرار. وذكر في إحدى تصريحاته: "نحن نعمل على تطوير علاقتنا كل يوم، وهذا ما يجعل زواجنا قويًا."

بيونسيه
   تحدثت بيونسيه عن أهمية التواصل في الزواج، مشيرةً إلى أن الحوار المفتوح هو مفتاح حل النزاعات. قالت: "إذا كان هناك شيء يزعجني، أفضله أن أتحدث عنه مباشرة بدلًا من الاحتفاظ به في داخلي."

دواين جونسون 
 

   عبر دواين عن مشاعره حول التوازن بين العمل والحياة الزوجية، حيث قال: "النجاح في العمل لا يعني شيئًا إذا لم يكن لديك عائلة سعيدة. أعمل بجد لأكون أفضل زوج وأب."

جنيفر أنيستون
 

   أشارت جنيفر إلى أهمية الاحترام المتبادل في الزواج، قائلة: "عندما نحترم بعضنا البعض، تتغلب جميع العقبات. الحب يحتاج إلى رعاية واهتمام دائمين."

 

تظهر تصريحات المشاهير بعد الزواج تنوع الآراء والتجارب حول العلاقات الزوجية. من خلال مشاركتهم لأفكارهم ومشاعرهم، يقدم هؤلاء النجوم دروسًا قيمة حول الحب، التفاهم، والتواصل. 

مقالات مشابهة

  • “بيتك” يختتم برنامج PR Academy بنسخته الأولى
  • اعتقال سوري في ألمانيا بعد حرائق مبنيين سكنيين
  • السيسي يشهد أداء مشتركا لطلبة الشرطة والحربية ضمن مجموعات الاقتحام
  • السيسي يشهد استعراض مهارات طلبة وطالبات كلية الشرطة على جهاز "ألفا برايم"
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • الإفتاء: يقوم منزل الزوجية على التراضي والتشاور
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • إسماعيل فرغلي يشيع جثمان زوجته عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة
  • تدشين أكبر محطة كهرباء في أوغندا
  • وجبة فاسدة .. تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بالأقصر