هنأت عدد من النقابات المهنية الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه بالانتخابات الرئاسية 2024 لفترة رئاسية جديدة.

نقطة تحول فارقة في تاريخ المشاركة السياسية

وأوضحت نقابة المهن الزراعية، في بيان لها، أن إعلان فوز الرئيس السيسي بأعلى الأصوات من جمهور الناخبين يشكل نقطة تحول فارقة في تاريخ المشاركة السياسية على مدار دورات الانتخابات منذ إنشاء النظام الجمهوري وحتى الآن.

وتابعت النقابة أنه كان لافتاً للنظر أن تكون المرأة والشباب فى مقدمة الناخبين بأعداد غير مسبوقة وهذا يدل على حجم الصحوة السياسية التشاركية لممثلى  قطاعات الشعب الذين اعتدنا أن نقسمها إلى اتجاه اشتراكي وآخر رأسمالي وثالث وسطى وأصبح لدينا الآن المرأة والشباب فى تطور مفاجئ، خاصة في القرى والنجوع بالريف، حيث اعتادت القرى العزوف عن المشاركة بالانتخابات، فإذا بها تتصدر المشهد الانتخابي وتتفوق على المدن وإذا كان سكان الريف يتقدمون سكان الحضر، ومن الواضح أن مراكز الدراسات والأبحاث ستقف طويلاً أمام هذا التحول الجديد الذي أضاف لمصر فضيلة المشاركة بجانب فضيلة الاختيار لرئيس من الشعب وبالشعب، ومن أجل الشعب وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت إلى أن جموع الزراعيين بمصر خرجوا بالقرى والنجوع تلبية لنداء الوطن لثقتهم بالقائد الملهم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

«الصيادلة» تهنئ الرئيس السيسي

يتقدم مجلس نقابة صيادلة القاهرة بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية التي شهدت إقبالا غير مسبوق، ما يعكس مدى وعي الشعب المصري بكل أطيافه وإدراكه للمتغيرات التي حدثت على جميع المستويات، وما يحيط بالبلاد من مخاطر ويؤكد التفافه وثقته ودعمه للرئيس في الحفاظ على الأمن القومي لبلادنا الحبيبة مصر ويؤيده في استكمال مسيرة الإنجازات.

«التمريض»: نتيجة الانتخابات الرئاسية خير دليل عن ثقة المصريين في قيادة الرئيس السيسي

هنأت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بفوزه في الانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة، متمنية له دوام التوفيق لرفعة مصر وشعبها العظيم.

وأشارت إلى أن نتيجة الانتخابات الرئاسية خير دليل عن ثقة المصريين في قيادة الرئيس السيسي الرشيدة، والذي عبر بمصر بلحظات فارقة وعصيبة من عمر الوطن.

وأكدت الدكتورة كوثر محمود على دعم كل أطقم التمريض لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواصلة مسيرة التنمية والبناء فى الجمهورية الجديدة، وتقديم الغالى والنفيس لخدمة المريض المصرى وتطوير المنظومة الصحية في كل محافظات الجمهورية والوصول بها لمستويات عالمية على غرار منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد والتى أحدثت ثورة فى المنظومة الصحية بمحافظات المرحلة الأولى.

وقالت إن نقابة التمريض حققت أعلى نسبة تصويت على مدار تاريخها فى الانتخابات الرئاسية لعام 2024، بنسبة مشاركة لأعضاء هيئة التمريض بلغت 84% بإجمالي 237962 عضوا على مستوى الجمهورية، وذلك خلال على مدار الانتخابات التى جرت على مدار 3 أيام فى الفترة من 10 حتى 12 ديسمبر، وذلك وفقًا لما رصدته غرفة الطوارئ المركزية لنقابة التمريض.

وفي الختام، هنأت نقيب عام التمريض جموع الشعب المصري والتمريض بصفة خاصة، بمناسبة فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة، لتحقيق خطة الدولة المصرية للتنمية 2030.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس مصر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة الرئیس السیسی الفتاح السیسی الرئیس عبد عبد الفتاح على مدار

إقرأ أيضاً:

هيئة الانتخابات الجزائرية: النتائج الأولية تظهر فوز الرئيس تبون بفترة رئاسية ثانية

هيئة الانتخابات الجزائرية: النتائج الأولية تظهر فوز الرئيس تبون بفترة رئاسية ثانية

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الجزائر بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • صحف الكويت تبرز تأكيد الرئيس السيسي على محورية دور مصر والسعودية لاستقرار المنطقة
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الجزائر لانتخابه لفترة رئاسية أخرى
  • القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • القيادة تهنئ رئيس الجزائر بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • القيادة تهنىء الرئيس الجزائري بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • القيادة تهنئ رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • هيئة الانتخابات الجزائرية: النتائج الأولية تظهر فوز الرئيس تبون بفترة رئاسية ثانية