نظّم أبناء العائلات والقبائل بمحافظة شمال سيناء، مسيرة حاشدة بالسيارات، بساحل بحر العريش، تجمع فيها أكثر من 200 سيارة، برعاية حزب مستقبل وطن وقياداته بالمحافظة.

الشيخ زويد تحتفل بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات 

وقال أمطير النصايرة، أحد أبناء الشيخ زويد: «أتينا من الشيخ زويد ورفح بمسيرة بالسيارات، لنعبر نحن أبناء الشيخ زويد ورفح، عائلات وقبائل، لحبنا وتقديرنا للرئيس عبد الفتاح السيسي، مكملين معه المشوار، ونقول كلمة واحد نحن معك».

أمّا الشيخ محفوظ، شيخ عشيرة الحمايدة، فقال: «لقد شارك في المسيرة كافة العائلات بوسط الشيخ زويد، وانطلقت منذ الواحدة ظهرا، حتى وصلت جامعة سيناء بساحل العريش، واستمرت حتى الساعة الخامسة، وتعتبر أطول مسيرة بالسيارات يشارك بها كافة أطياف المجتمع السيناوي».

فيما أضاف الشيخ عبد الله المعني، أن أبناء القبائل حرصوا على التواجد في دعم وانتخاب الرئيس، ثمّ الاحتفال بفوزه اليوم في فرحة نابعة من القلب، دعما للرئيس لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية.

وعلّق المحتفلون صور الرئيس وأعلام مصر على سياراتهم التي جابت شوارع العريش، والطريق الساحلي، قادمة من الشيخ زويد، وبئر العبد، وقرى وسط سيناء للمشاركة في احتفالات فوز الرئيس السيسي، بفترة رئاسية جديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران الشیخ زوید

إقرأ أيضاً:

العرسان من أبناء الشهداء يشاركون في مسيرة جبهات الإسناد ثبات وجهاد

 

26سبتمبرنت:

شارك أبناء الشهداء والمفقودين المشمولين في العرس الجماعي الرابع عصر اليوم الجمعة بميدان السبعين في مسيرة جبهات الإسناد ثبات وجهاد

وخلال مشاركة العرسان من أبناء الشهداء في المسيرة أكدوا بأن الفرح الحقيقي لا يقاس بمظاهر الفرح بل بالقلوب المتآخية والأرواح المتوحدة في خوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" ضد كيان العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وأوروبيا، وأن القضية الفلسطينية حاضرة في في أفراحهم وأتراحهم ولا يهنئ لهم بال حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية.

مضيفن" نعاهد آباءنا وجميع الشهداء على السير على دربهم في سبيل الله والدفاع عن المستضعفين في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعبر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئتي الزكاة والشهداء على الاهتمام بالشباب بما فيهم أبناء الشهداء ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة

هذا ويبلغ عدد أبناء الشهداء والمفقودين المشمولين في مشروع العرس الجماعي الرابع التي تنظمه الهيئة العامة للزكاة 298 عريسا وعروسا في مختلف المحافظات

مقالات مشابهة

  • العرسان من أبناء الشهداء يشاركون في مسيرة جبهات الإسناد ثبات وجهاد
  • الرئيس السيسي يهنئ "ستارمر" بفوز حزب العمال بالأغلبية وتكليفه برئاسة حكومة بريطانيا
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع
  • الرئيس السيسي يشكر أعضاء الحكومة والمحافظين السابقين لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة