شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يحدد مطالب الزمالك عقب الهزيمة من الأهلي، حدد المدرب البرتغالي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، مطالب الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الهزيمة من الاهلي برباعية في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يحدد مطالب الزمالك عقب الهزيمة من الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يحدد مطالب الزمالك عقب الهزيمة من الأهلي

حدد المدرب البرتغالي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، مطالب الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الهزيمة من الاهلي برباعية في بطولة الدوري الممتاز 2022-2023.

اقرأ ايضًا ..

أوسوريو يحدد مطالب الزمالك

وقال أوسوريو عقب مباراة الأهلي والزمالك: "أريد التعاقد مع لاعب جديد في مركز الدفاع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، معنا ٦ مدافعين يلعبون بالقدم اليمنى وهذه الأولوية بالنسبة لنا الآن".

تابع أوسوريو: "الجميع يعلم الظروف المالية لنادي الزمالك، لكني الآن هنا للحديث عن المباراة، أعلم ظروف النادي جيداً".

أكمل أوسوريو: "إذا كنت أريد التعاقد مع ٥ أو ٦ صفقات جديده للفريق فإن الأولوية ستكون لضم مدافع أيسر ومهاجم صريح، ثم النظر لحارس مرمى في حال رحيل محد عواد عن صفوف الفريق".

افتتح التسجيل في مباراة الاهلي والزمالك اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 2 وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 36، وعزز علي معلول تقدم فريقه في الدقيقة 46، ويقلص الفارق زيزو بالهدف الاول في الدقيقة 68، واختتم محمد شريف التهديف بإضافة الرابع في الدقيقة 94.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن مستوي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مغاير تماماً للمستوى الفني الذي كان عليه مع نادي الزمالك قبل رحيله.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق" على قناة "تن":" إمام عاشور كان في أفضل حالاته الفنية مع فريق الزمالك وكان صاحب دور مؤثر وقوي مع القلعة البيضاء على عكس وضعه الحالي مع النادي الأهلي مع كولر ".

وأضاف:" إمام عاشور لا يقدم كل ما لديه مع النادي الأهلي وأشعر أنه يلعب بالشوكة والسكينة على عكس ما كان في فريق الزمالك كان يأكل النجيلة ".

مقالات مشابهة

  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك