نظم حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر اليوم الأثنين مسيرة حاشدة ابتهاجاً بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة وقيادة البلاد خلال المرحلة الدقيقة القادمة.

من جانبه أكد هانى سيف رئيس حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر أن المسيرة جاءت تعبيراً عن سعادة و فرحة المواطنين بفوز الرئيس من أجل استكمال المشروعات التنموية وتحقيق الأمن والاستقرار للبلاد خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه أكد أحمد الدقاق أمين التنظيم بالحزب أن فوز الرئيس خلال منافسات انتخابات الرئاسة يبرهن رغبة الشعب فى قيادة يثق بها لقدرتها على مواجهة التحديات داخلياً وخارجياً مؤكداً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي فاز بثقة الشعب ورغبته فى استكمال مسيرة البناء والتنمية.

وفى سياق متصل شارك السائحون بالفنادق والمنتجعات السياحية بالمسيرة التى نظمها الحزب اليوم الأثنين مؤكدين سعادتهم بفوز الرئيس فى انتخابات الرئاسة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس البحر الأحمر مستقبل وطن عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

التضامن الإجتماعى بالبحر الأحمر تناقش إختيار "الأب القدوة" لعام 2024

عقدت اليوم مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر ، الاجتماع التنسيقي لإختيار " الأب القدوة " لعام 2024 ، برئاسة عمر محمد الامين وكيل مديرية  التضامن بالبحر الأحمر وحضور أعضاء اللجنة المشكلة بقرار المحافظ لإختيار " الأب القدوة " لهذا العام .

وخلال الاجتماع أكد عمر الأمين ان مسابقة " الأب القدوة " تستهدف التأكيد علي دور الأب في تأمين الكيان الأسري ضمن الحياة الأسرية السليمة والتنشئة السوية للأطفال ، مشيرا ان هذه المسابقة تم إطلاقها العام الماضي بالتعاون مع إحدي مؤسسات المجتمع المدني ، مضيفا انه تم فتح باب التقدم للمسابقة هذا العام من 11 يونيه حتي 27 يونيه .

وفي ذات السياق أفاد كرم عبد المقصود مدير إدارة الأمومة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر  أنه تم ترشيح 12 اب قدوة بالمحافظة،  تم استبعاد 3 منهم لعدم انطباق الشروط ، مشيرا ان التقدم للمسابقة كان متاحا للأب الطبيعي ، والاب لأبناء من ذوي الإعاقة،  وأب لأسرة بديلة قام برعاية أولاد غير أولاده ، بحيث لا يقل سن الأب عن 55 عاما وحاصل علي مؤهل مناسب متوسط على الأقل،  وألا يزيد عدد الأبناء عن 5 ابناء فقط ،  وأن تكون قصة كفاح الأب مؤثرة ، تحتوي على رسائل إيجابية مع الأبناء والمجتمع، وأن يكون جميع الأبناء حاصلين على مؤهل عالي أو بمراحل التعليم النهائية.

التضامن الاجتماعى 

 

مقالات مشابهة

  • مصدر إيراني: توقعات بفوز مسعود بزشكيان في الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة
  • الرئيس السيسي يهنئ "ستارمر" بفوز حزب العمال بالأغلبية وتكليفه برئاسة حكومة بريطانيا
  • القيادة الأمريكية: دمرنا خلال 24 ساعة زورقين مسيرين حوثيين بالبحر الأحمر وموقع رادار في اليمن
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية.. التصويت غداً في الدورة الثانية واحتدام الصراع بين الإصلاحيين و المحافظين
  • قرار جمهوري بتخصيص قطعتي أرض بالبحر الأحمر والسويس لإنشاء محطات طاقة متجددة
  • “سنتكوم” تعلن تدمير زورقين بالبحر الأحمر
  • الفنزويليون يشاركون في انتخابات صورية قبل الانتخابات الرسمية
  • الرئاسة المصرية: السيسي يؤكد للحكومة الجديدة أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة
  • ترجيحات أمريكية: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • التضامن الإجتماعى بالبحر الأحمر تناقش إختيار "الأب القدوة" لعام 2024