شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أمن بنغازي التحريات تضبط مصريًا بمستندات ليبيا مزورة، أخبارليبيا24 كشفت مديرية أمن بنغازي اليوم الخميس، أن قسم التحريات العامة، ضبط مصري الجنسية بحوزته بطاقة شخصية ليبية مُزورة ورخصة قيادة .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن بنغازي: التحريات تضبط مصريًا بمستندات ليبيا مزورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن بنغازي: التحريات تضبط مصريًا بمستندات ليبيا مزورة

أخبارليبيا24

كشفت مديرية أمن بنغازي اليوم الخميس، أن قسم التحريات العامة، ضبط مصري الجنسية بحوزته بطاقة شخصية ليبية مُزورة ورخصة قيادة مُزورة.

وأوضحت المديرية أنه أثناء تجوال دوريات الأمن غير الظاهر بالمدينة تم استيقاف مركبة آلية نوع كيا سيراتو حمراء اللون وعلى متنها أحد الأشخاص.

وأضافت مديرية الأمن أنه عند طلب مستنداته الشخصية وأوراق المركبة أظهر بطاقة شخصية ليبية صادرة من مدينة جالو عام 2009 ورخصة قيادة ليبية صادرة من مدينة الأبيار.

وتابعت المديرية أن أحد أعضاء التحريات سأل سائق المركبة عن صحة هذه المستندات فأجاب الشخص المطلوب بأن المستدات صحيحة مما أثار الشك لدى أعضاء التحريات.

وأفادت المديرية أنه تم الانتقال به إلى القسم وبالاستدلال معه تبين أنه يدعى ه.م.ع من مواليد 1990 على عكس ماهو مذكور بالبطاقة الشخصية واعترف أنه من الجنسية المصرية وأنه قاك بتزوير المستندات التي ضُبطت بحوزته.

وأشارت مديرية أمن بنغازي إلى أنه تمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة بتهمة تزوير مُستندات رسمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التحريات متواصلة للوصول إلى شبكة تمارس الشذوذ الجنسي بالداخلة

زنقة20| الداخلة

علم موقع Rue20 ,ان السلطات الأمنية بالداخلة تواصل تحريات متسارعة للوصول إلى هوية أشخاص مشتبه بهم في شبكة للشذوذ الجنسي تم الإبلاغ عنها من قبل أحد المواطنين.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الشبكة المتشبه بها بممارسة الشذوذ الجنسي بالداخلة، كانت تستغل منزلا وسط حي شعبي ومن خلال وسطاء لها تستدرج ضحايا تنتقيهم بدقة، ثم بعد ذلك تنهب اموالهم وتعرضهم للضرب.

وكان حي المسجد بمدينة الداخلة قد شهد زوال اليوم الأثنين كارثة كادت تتحول لفاجعة بعد ان حاول الشباب بالقفز من الطابق الأول بعمارة سكنية هاربا من الشبكة، التي استدرجته واوهمته بأن المنزل خاص بفتيات يمارسن الجنس مقابل المال.

وفور اشعارها حلت النصالح الأمنية بعين المكان وباشرت بالتحقيق مع الشاب لمعرفة ملابسات واسباب هذه الواقعة التي تعد سابقة في اقاليم جنوب المملكة والوصول لكل المتورطين.

مقالات مشابهة

  • وصول 30 ألف طن من البنزين لميناء بنغازي
  • شنيب عن مهرجان فعاليات بنغازي: يدل على عودة الحياة إلى ليبيا من جديد وخاصة بنغازي
  • واردات الاتحاد الأوروبي من الغاز عبر الأنابيب تزيد 4%.. وقفزة ليبية في أغسطس
  • ضبط مديرة مسئولة عن كيان تعليمى بالقاهرة تمنح المواطنين شهادات مزورة
  • حجز متهم بالتحرش بسيدة أجنبية في المعادى علي ذمة التحريات
  • بومرداس: استرجاع أكثر من 44 مليون سنتيم مزورة
  • قالمة: توقيف شخصين وضبط 86 ألف دينار مزوّر 
  • التحريات متواصلة للوصول إلى شبكة تمارس الشذوذ الجنسي بالداخلة
  • القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي
  • اتفاق روسي مصري على “رفض التدخلات الخارجية” في ليبيا