تقدم الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه بفترة رئاسية جديدة مؤكدا أن الرئيس السيسي يستحق أن يحظى بهذه الثقة الكبيرة من الشعب المصرى العظيم لأنه ما حققه من انجازات ومشروعات قومية كبرى خلال ال 10 سنوات الماضية يفوق الخيال.

قال " عبد الحميد " فى بيان له أصدره اليوم : إن الفائز فى هذه الانتخابات هو كل المصريين داخل مصر وخارجها مؤكداً أن الانتخابات الرئاسية التي كانت مدعاة للفخر وعبرت عن جميع فئات المجتمع المصري كما عبرت عن مناخ الحريات والعدالة والممارسة السياسية الديمقراطية، الذي لم يكن ليتحقق لولا رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ندعمه جميعا حتى يستكمل مشروع النهضة والتنمية لمصر.

أكد الدكتور محمد عبد الحميد أن الانتخابات الرئاسية كانت بمثابة رسالة للعالم أن في مصر شعب واع ومثقف يدرك جيدا حقوقه وواجباته، ولا يسمح لأحد المساس بها أو الاقتراب من أمنه، وأن الجميع على قلب رجل واحد من أجل الوطن واستقراره وحماية أمنه القومي خاصة في ظل التحديات الصعبة التي تشهدها البلاد وما يحيط بها من مخاطر وأزمات إقليمية.

مشيراً إلى ثقته التامة فى استمرار جموع المصريين والقوى السياسية والشعبية والحزبية الأحزاب فى الاصطفاف خلف القيادة السياسية لمواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه مصر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة

ليبيا – التقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح بمكتبه في مدينة القبة،الثلاثاء سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو والوفد المُرافق له.

اللقاء تناول بحسب المكتب الإعلامي لمجلس النواب مستجدات الأوضاع في ليبيا وسُبل إنهاء الأزمة في البلاد

بدوره،أكد صالح على وفاء المجلس بكافة الاستحقاقات من خلال إصدار التعديل الدستوري الثالث عشر وإصدار قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بما يُحقق إرادة الشعب الليبي دون إقصاء أو تهميش لأي أحد.

وجدد تأكيده بأن الحل في ليبيا لن يكون الا من خلال إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية وترك الحرية لليبيين في الاختيار في انتخابات حرة ونزيهة، وتشكيل حكومة موحدة في كافة أنحاء البلاد تنظم هذه الانتخابات وتشرف عليها.

مقالات مشابهة

  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية التونسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • السيد خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • وكيل «خارجية الشيوخ»: الشعب يترقب نجاح الحكومة في ضبط الأسعار
  • صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • تكالة وخوري يبحثان الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة