أعلن المدرب البرازيلي المخضرم فرناندو دينيز، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة فلومينينسي ضد الأهلي، وذلك في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر.

وتقام مباراة فلومينينسي ضد الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

فلومينينسي ضد الأهلي

ونجح فريق فلومينيسي البرازيلي من حجز مقعد له في بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم 2023، وذلك عقب التتويج بلقب كأس ليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه، على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة نهائية مثيرة ومتتعة، حسمها رفقاء النجم البرازيلي مارسيلو.

وخاض فريق فلومينينسي في مسابقة الدوري البرازيلي هذا الموسم 38 مباراة، وأنهى الفريق مشواره في مسابقة الدوري محتلاً للمركز السابع بجدول الترتيب وذلك برصيد 56 نقطة، بفارق 14 نقطة عن بطل المسابقة فريق بالميراس، وبفارق 6 نقاط عن أقرب المنافسين فريق ريد بول صاحب الـ62 نقطة والمركز السادس.

فلومينينسي

ونجح فريق فلومينينسي في تحقيق الفوز خلال 16 مباراة فقط هذا الموسم من أصل 38 مباراة، بينما تلقى الهزيمة في 14 مباراة، وتعادل في 8 مواجهات، ونجح في تسجيل 51 هدف، وتلقت شباكه 47 هدف في 38 مواجهة، وتلقى الفريق الهزيمة في آخر مباراتين بالدوري المحلي قبل التوجه إلى كأس العالم للأندية.

تشكيل فلومينينسي ضد الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وجاء تشكيل فلومينينسي ضد الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية اليوم على النحو التالي

حراسة المرمى: فابيو بيريرا داسيلفا.

خط الدفاع: صامويل إكزافير - فيليبي ميلو - نينو - مارسيلو.

في خط الوسط: أندريه تريندادي - ماتيوس مارتينيلي.

في خط الوسط الهجومي: جون أرياس - جانسو - كينو.

في خط الهجوم: جيرمان كانو.

القنوات الناقلة لمباراة فلومينينسي ضد الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وتُعد مجموة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم 2023، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فلومينينسي ضد الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى الاهلي الاهلي اليوم مارسيلو كأس العالم للأندية الأهلي اليوم ماتش الأهلي مباريات كأس العالم للأندية فلومينينسي فلومينينسي البرازيلي فريق فلومينينسي الأهلي وفلومينينسي نصف نهائي كأس العالم للأندية الاهلي وفلومينينسي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفلومينينسي فلومينينسي ضد الأهلي مباراة فلومينينسي مباراة الاهلي وفلومينينسي تشكيل فلومينينسي تشكيل فلومينينسي ضد الأهلي تشكيل فلومينينسي أمام الأهلي تشكيل فلومينينسي لمواجهة الأهلي فلومينينسي والأهلي فلومينينسي أمام الأهلي فلومينينسي مع الأهلي موعد فلومينينسي ضد الأهلي موعد مباراة فلومينينسي ضد الأهلي مباراة فلومینینسی ضد الأهلی بطولة کأس العالم للأندیة فلومینینسی ضد الأهلی فی فی نصف نهائی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا تشكيل الأسود الثلاثة لمباراة سلوفاكيا مساء اليوم الأحد، في دور الـستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا، والتي تستضيفها ألمانيا.

يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع مشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في يورو 2024 بدون تقطيع


شهد التشكيل الأساسي تواجد لاعب مانشستر يونايتد الشاب، ماينوو أساسيا مع الأسود، ويقود الخط الأمامي: هاري كين، وساكا، وفودين.
 

جاء تشكيل منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا على النحو التالي: 


في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
في الدفاع: كايل ولكر، جويهي، جون ستونز، كيران تريبييه
في الوسط: رايس، جود بيلينجهام، ماينوو
في الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، فيل فودين

 تشكيل منتخب إنجلترا


صعد منتخب إنجلترا إلى دور الستة عشر بعد تصدره مجموعته الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الانتصار في مباراة والتعادل في مباراتين آخرتين.

حيث انتصر منتخب إنجلترا على صربيا بهدف نظيف، قبل أن يتعثر بالتعادل مع منتخبي الدنمارك بنتيجة 1-1، وسلوفينيا سلبيا دون أهداف.

تنطلق مباراة إنجلترا و سلوفاكيا، في السابعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثامنة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات بي أن سبورتس.
 

مقالات مشابهة

  • يسري وحيد يقود تشكيل طلائع الجيش ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا.. لوكاكو يقود الهجوم
  • تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا.. مبابي يقود مثلث الهجوم
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • بيلينجهام يقود تشكيل إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات