كتب - محمود مصطفى أبوطالب:
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إنه لاشك أن تصويت الشعب المصري العظيم المتحضر جاء تلبية لنداء الوطن بما يكشف عن وعي هذا الشعب العظيم ونضجه الفكري والسياسي وإرثه التاريخي العريق الذي يضرب لأكثر من سبعة آلاف عام في جذور التاريخ.

وأضاف وزير الأوقاف في بيان له، الاثنين، لقد قال الشعب المصري نعم للقائد البطل، نعم لاستكمال مسيرة الإنجازات، نعم للحفاظ على أمننا القومي.

وأوضح جمعة، في مجال الخطاب الديني كان للرئيس ولا يزال حفظه الله خير داعم لعمارة بيوت الله عز وجل، وإكرام أهل القرآن، و تحسين أحوال الأئمة علميا وماليا، ونشر الفكر الوسطي المستنير، وبناء وتكوين إمام عصري قادر على فهم الواقع والتعامل معه بروح العصر في ضوء الحفاظ على ثوابت الشرع الشريف .

وأضاف لقد قال الشعب المصري كلمته، ووجه صفعة قوية لدعاة التخريب والفوضى ولأعداء الوطن المتربصين به، وعبر عن رفضه للتطرف والمتطرفين وانحيازه للفكر الوسطي والتسامح الديني والوحدة الوطنية.

وتابع :لقد قال الشعب المصري كلمته، نحن هنا في قاهرة المعز، وعبر عن ولائه وانتمائه لوطنه، والتفافه حول رئيسه البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتفافه حول قواته المسلحة الباسلة وشرطته الوطنية ومؤسسات الدولة الوطنية، واستعداده للتضحية في سبيل وطنه متى حانت ساعة الجد" .

واستطرد :"لقد لبى الشعب المصري النداء وقال نعم لقائده الرئيس عبد الفتاح السيسي، فكل السداد والتوفيق".

واختتم حديثه “:سر الرئيس على بركة الله في استكمال مسيرة إنجازاتك، والله معك يوفقك ويسدد خطاك بإذن تعالى وأمره، وخالص التهنئة لكم ولنا جميعا وللشعب المصري بالفترة الرئاسية الجديدة المباركة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى مسلسلات رمضان 2024 فانتازي سعر الفائدة فوز السيسي مختار جمعة وزارة الأوقاف طوفان الأقصى المزيد الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

هنأ محافظ الإسكندرية محمد الشريف، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال الشريف في التهنئة، اليوم الأحد، إن ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصرنا الغالية، وهي خير دليل على عظمة الشعب المصري وتماسك بنيانه.. وقد جسدت هذه الثورة انتصارا للإرادة الشعبية، داعيا المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصر بمزيد من التقدم والازدهار.

اقرأ أيضاًسفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ المصريين بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو

احتفالية كبرى بمرسى مطروح بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

كاتب صحفي: ثورة 30 يونيو أعادت سيناء الى أحضان الوطن (فيديو)

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة سوهاج يُهنئ الرئيس السيسى بثورة ٣٠ يونيو
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ السيسى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو: "الثورة نطقت بالقول الفصل"
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وكيل أوقاف الفيوم يهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو