قال الصحفي الأمريكي غلين غرينوالد، إن المذيع تاكر كارلسون، منع واشنطن من تمويل كييف، وطرد من قناة "فوكس نيوز" لتدخله في شؤون من يكسبون المال من الصراع الأوكراني.

وأوضح الصحفي غرينوالد خلال محادثته مع أحد المراسلين: "ما نعرفه هو أنه عندما تم إلغاء برنامجه، سارعت مجموعة من الجمهوريين في الكونغرس إلى القول أنهم سعداء للغاية لتوقفه عن البث!.

. ولأن موقفه ضد الصراع في أوكرانيا جعل من الصعب تمويل كييف!".

وأضاف الصحفي: "رد كارلسون بأن موقفه بشأن أوكرانيا لا يحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة، مما أدى إلى إلغاء عمله كصحفي".

ويعرف الصحفي الأمريكي الشهير تاكر كارلسون بانتقاداته لدعم أوكرانيا والسلطات الأمريكية الحالية، حيث قال في برنامجه على منصة "إكس"، إن إدارة الرئيس جو بايدن كانت تكذب بتأكيدها علنا "احتمال هزيمة روسيا في النزاع مع أوكرانيا بفضل الدعم الغربي".

كما كشف كارلسون في وقت سابق، أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن هدد أعضاء الكونغرس بإرسال أقربائهم للمشاركة في نزاع أوكرانيا في حال أحجامهم عن تقديم المساعدة مجددا لكييف.

إقرأ المزيد بوليانسكي: أوكرانيا أضاعت فرصة السلام.. والاتفاق القادم سيكون لإعلان استسلام كييف إقرأ المزيد عضو بالكونغرس الأمريكي تدلي بتصريحات صادمة بشأن أوكرانيا

المصدر: نوفوستي 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي الأزمة الأوكرانية البيت الأبيض الحزب الجمهوري العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا الكونغرس الأمريكي واشنطن

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

بيلاوسوف يوجه الأركان العامة للتعامل مع استفزازات المسيرات الأمريكيةالدفاع الروسية تعلن إسقاط 25 مسيرة في عدة مقاطعات روسية خلال 24 ساعةترامب: شروط بوتين للسلام في أوكرانيا غير مقبولةبايدن يدلي مجددا بتصريح غير لبق بحق بوتين خلال المناظرة مع ترامبترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثةكينيدي جونيور يتهم بايدن ومتعجرفي البيت الأبيض بقتل نصف مليون أوكراني بحرب وكالة لإضعاف روسيافون دير لاين: على الاتحاد الأوروبي استثمار 500 مليار يورو في الدفاعغروسي يعلق على تدمير نقطة الرقابة على الإشعاع في مقاطعة زابوروجيهالقوات الروسية تستهدف مستودعا لصواريخ "هيمارس" الأمريكية في نيكولايف"فاينانشال تايمز": إسرائيل تشارك في مفاوضات لتسليم أنظمة "باتريوت" إلى نظام كييف

مقالات مشابهة

  • صحفي أمريكي ينشر قصصا مفزعة من الضفة الغربية.. مقبلون على أيام رهيبة
  • مندوب روسيا باليونسكو: قتل الصحفيين الروس يتم بشكل ممنهج ومتعمد من قبل قوات كييف
  • كاتب صحفي: ثورة 30 يونيو أعادت سيناء الى أحضان الوطن
  • مسؤولون أمريكيون: غالانت تراجع عن موقفه بفتح جبهة مع لبنان
  • مستثمر أمريكي: واشنطن تسرق علنا الأموال الروسية
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /29.06.2024/
  • ترامب يؤكد خلال المناظرة مع بايدن أن كييف لا تنتصر في الصراع العسكري الحالي
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/
  • واشنطن تناقش مع تل أبيب الإفراج عن شحنة قنابل معلقة
  • عبد الملك الحوثي: نفذنا عمليات مشتركة مع "المقاومة في العراق" ضد إسرائيل